منسقية المجلس الانتقالي بجامعة عدن تنظم ندوة سياسية بكلية التربية بالضالع

0
337

عدن(المندب نيوز)خاص

نظمت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة عدن اليوم الإثنين، ندوة سياسية في كلية التربية بمحافظة الضالع بعنوان “الجنوب لكل الجنوبيين والدفاع عنه وتحريره مسؤولية كل أبناء الجنوب” برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبحضور العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة.

وفي الندوة، التي افتتحت بالنشيد الوطني الجنوبي، ثم قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الجنوب الميامين، ألقى رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، كلمة استعرض فيها العديد من القضايا السياسية، مشيرا إلى أن الجنوب يتعرض لمؤامرة خبيثة من قوى الشر والإرهاب تحتم على الجميع الوقوف صفا واحد لمواجهتها وإفشالها.

وأكد العميد مهدي، خلال كلمته أن انتقالي الضالع حشد كل الطاقات في المحافظة لمواجهة أي خطر يستهدف أمن واستقرار الجنوب، داعيا أعضاء منسقية المجلس الانتقالي بجامعة عدن وكل فروعها في المحافظات الجنوبية للعمل على خلق جيلٍ واعٍ متسلح بالثقافة الثورية الجنوبية.

بدوره، تحدت الدكتور يحيى شايف الشعيبي رئيس منسقية المجلس الانتقالي في جامعة عدن بكلمة، أشار فيها إلى أن هذه الزيارات تأتي ضمن برنامج نشاط منسقية المجلس بجامعة عدن للنزول إلى فروع الكليات في محافظات الجنوب، تجسيداً للحمة الجنوبية وتلبيةً لما جاء في الخطاب الأخير للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، الذي أعلن فيه حالة الطوارئ والتعبئة العامة، لمواجهة وإفشال المؤامرات التي تستهدف الجنوب، من قبل جماعتي الإخوان والحوثي الإرهابيتين.

وألقيت في الندوة، التي حضرها عدد من اعضاء منسقية المجلس الانتقالي في جامعة عدن، العديد من الكلمات والمداخلات والقصائد الشعرية التي عبرت في مجملها عن الأوضاع السياسية والاقتصادية في الجنوب.

LEAVE A REPLY