انتقالي حضرموت يشيد بالإنجاز الأمني بالقبض على الخلية الإرهابية

0
436

المكلا (المندب نيوز) خاص

أشاد العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بالإنجاز الأمني الذي أسفر عن القبض على خلية إرهابية، كانت تستهدف عدد من المنشآت المدنية بمدينة المكلا.

وبارك المحمدي التحركات والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في المحافظة ومديرية المكلا، في هذه الظروف الاستثنائية، التي تواجه فيها المحافظة تحديات أمنية وعسكرية خطيرة، تتطلب رفع درجة اليقظة وتكاتف الجميع لمواجهتها.

وأشار إلى المخاطر الكبيرة التي يمثلها تقدم الحوثيين في مأرب وشبوة، على حضرموت، مجددا دعوته للسلطة المحلية والنخب السياسية والاجتماعية ورجال الدين، وجميع المواطنين إلى استشعار مسؤولياتهم الوطنية، والترفع عن الخلافات، والتركيز على مواجهة الخطر الحوثي الذي يهددنا في ديننا وأرضنا وعرضنا.

وشدد المحمدي على أن الموقف لا يحتمل التردد، بل يتطلب اتخاذ قرارات سريعة وحازمة.

وفي وقت متأخر من مساء أمس السبت، أعلن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أن الأجهزة الاستخباراتية والأمنية تمكنت من إلقاء القبض على خلية إرهابية مكونة من خمسة عناصر يقودهم قيادي إرهابي من الصف الأول.

وأشار المحافظ البحسني إلى أن القيادي الإرهابي أدلى بمعلومات خطيرة، وتخطيطات للعناصر الإرهابية لتدمير منشآت حيوية ومهمة مثل البنك المركزي ومقر الأمن والشرطة واستهداف المعسكرات العسكرية ومقر السلطة المحلية، مؤكدًا أن قيادة السلطة بالمحافظة ستتخذ إجراءات حاسمة ورادعة ضد هذه المجاميع التي تريد السوء لحضرموت.

وحيّا محافظ حضرموت الأجهزة الاستخباراتية والأمنية والعيون الساهرة في سبيل حفظ أمن واستقرار المحافظة، شاكرًا إياهم على النجاح الأمني الكبير الذي حققوه وإفشال المخططات الإرهابية، داعيًا المواطنين إلى مؤازرة القوة العسكرة والأمنية، والإلتفاف حولها للرفع من معنوياتها في هذه الأيام التي تكالبت فيها الأعداء على حضرموت، مشددًا على ضرورة رفع اليقظة والانتباه، وتعزيز الجبهة الداخلية كلًا في موقعه للحفاظ على ما تحقق للمحافظة من إنجاز كبير في ملف الأمن والاستقرار.

LEAVE A REPLY