القوات الجنوبية تشن عمليات اغارة واسعة في قطاعي الفاخر وباب غلق شمال الضالع

552

الضالع (المندب نيوز) خاص

شنت قواتنا المسلحة الجنوبية فجر اليوم الثلاثاء سلسلة عمليات إغارة استهدفت فيها مواقع تمركز العدو في قطاعي الفاخر وباب غلق جنوبي بلدة العود شمال الضالع حققت فيها كافة اهدافها العسكرية.

حيث تمكنت وحدات قواتنا المسلحة في عملياتها العسكرية هذه من اقتحام عدد من مواقع العدو الأمامية بما فيها تبة الهواء وتبة قُرعد ووادي الثوب في قطاع هجار-باب غلق، فيما تمكنت من اقتحام تبة التراب ومختلف المواقع التابعة للعدو في سوق مدينة الفاخر وصولاً الى مفرق بيت الشرجي.

وخلال هذه المواجهات سقط نحو 26 عنصر من عناصر المليشيات الحوثية بين قتيل وجريح بمواجهات مباشرة واخرى باستهداف وحدات الدروع لمواقع تمركزهم ولا تزال جثث البعض منهم مرمية في ميدان المعركة حتى ساعة جتابة الخبر، فيما غنمت وحدات القوات الجنوبية والمشتركة اسلحة خفيفة بعد ان تعود الى مواقعها بسلام بعد استكمال تحقيق اهدافها العسكرية.

وتأتي عمليات الإغارة هذه كضربات استباقية شلت فيها قدرات العدو وافشال خططه الهجومية والذي كان قد استقدم تعزيزات كبيرة خلال الإيام السابقة تمهيداً لشن محاولة هجوم باتجاه هذين القطاعين إلا أن هذه العمليات العسكرية أفشلت مسبقاً الإعداد لهذا الهجوم اضافة إلى ما تكبدته المليشيات من خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي

LEAVE A REPLY