رئيس انتقالي حضرموت يلتقي رجل الأعمال”المشجري “

0
968

المكلا(المندب نيوز)خاص

زار رجل الأعمال المعروف والشخصية الاجتماعية ، الشيخ سعيد بن محسن المشجري ، اليوم الخميس ، مقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، والتقى رئيسها ، العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي ، ونائبه الأستاذ علي صالح الهميمي .

وفي اللقاء ، الذي حضره رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة شبوة ، العميد علي أحمد حسين الجبواني ، عبر المحمدي عن سعادته بزيارة الشيخ المشجري ، معربا عن شكره وتقديره لجهوده الانسانية ، ومساهمته في تمويل نشاطات الهيئة الإغاثية، التي نفذتها في شهر رمضان المبارك .

وأشاد الشيخ المشجري بتفاني وإخلاص قيادة المجلس الانتقالي في تحقيق تطلعات شعب الجنوب ، وسعيها الدؤوب للتخفيف على المواطنين من وطأة الانهيار الاقتصادي والتدهور المستمر للعملة المحلية .

مبديا استعداده لمشاركة القيادة المحلية للمجلس ، في أي مبادرات انسانية ، من شأنها التخفيف على المواطنين ومساعدتهم في توفير احتياجاتهم الأساسية .

وتطرق النقاش إلى الأوضاع في حضرموت ، مشددا على أهمية تكاتف الجميع وتوحيد الجهود للمحافظة على أمنها واستقرارها ، وتوفير الخدمات والحياة الكريمة لأبنائها ، ومعالجة الاختلالات الأمنية ، وإيقاف نزيف الدم في مناطق الوادي .

مؤكدا على أن الظروف المعيشية الصعبة التي يواجهها الغالبية العظمى من المواطنين ، في ظل صمت الحكومة وعجزها ، تحتم على رجال الأعمال والبيوت التجارية والمقتدرين ، المسارعة لتقديم الدعم وابعاد شبح المجاعة عن المحافظة .

حضر اللقاء الحكم صلاح بن علي بن ثابت النهدي ، مستشار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة .

LEAVE A REPLY