“الجمحي”يلتقي مدير عام غيل باوزير لمناقشة مستوى تحسين أوضاع الخدمات الصحية بالمديرية

0
2108

المكلا(المندب نيوز)خاص

التقى المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور محمد صالح الجمحي ، بمكتبه المدير العام لمديرية غيل باوزير الأستاذ سالم العطيشي.

وناقش اللقاء كيفية تحسين أوضاع الخدمات الصحية بالمرافق الصحية للمواطنين وآلية استقطاب الكادر الطبي ضمن خطة مكتب وزارة الصحة والسكان للنهوض بالخدمات الصحية وتحسين المنظومة العلاجية لما من شأنه خدمة المرضى بالمحافظة .

واستعرض المدير العام لمديرية غيل باوزير الأستاذ سالم العطيشي بعض الصعوبات والمشكلات التي تعاني منها المديرية في المجال الصحي، شاكرا مكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة لجهودهم وسعيهم مع السلطة المحلية في توفير بعض المتطلبات اللازمة لمستشفى غيل باوزير التي لها دور كبير في تحسين جودة الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى للمرضى بالمديرية .

وبدوره أبدى المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور محمد صالح الجمحي استعداده للتعاون مع مديرية غيل باوزير وتذليل كل الصعاب ومعالجة بعض المشكلات في القطاع الصحي لما من شأنه الإسهام في تطوير الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها المرافق الصحية للمرضى في جميع التخصصات الطبية خلال المدة القادمة .

LEAVE A REPLY