مكتب الأوقاف والإرشاد بوادي حضرموت يقيم ورشة عمل لأئمة وخطباء مساجد مديرية ساه

0
758

ساه ( المندب نيوز)  خاص 

احتضنت قاعة ثانوية الفقيد عوض باوزير، أمس السبت، فعالية ورشة العمل لأئمة وخطباء ودعاه مساجد مديرية ساه بعنوان “الجسد الواحد” نظمها مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بوادي وصحراء حضرموت .

وفي فعالية تدشين الورشة التي حاضر فيها المدرب عمر سالم باعديل وبمشاركة 47 إماما وخطيبا ومؤذنا، رحب مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري بالحاضرين، شاكرا لهم تلبيه الدعوة وتحمل عنا الوصول .

وعبر الشيخ بن عبودان عن سعادته وتشريفه برعاية وحضور هذه الورشة التي تعتبر باكوره أعمال وزارة الأوقاف في المديرية و تضم صفوه المجتمع من الأئمة والخطباء والدعاة، حاثا الجميع إلى الإستفادة القصوى من مخرجات الورشة وترجمتها على الواقع.

ودعا رئيس المجلس المحلي إلى توحيد الكلمة والصف والتقارب بين الدعاة والمشائخ وترك كل الخلافات، ومواجهة مشروع تمدد الحوثي والوقوف أمام تلك المؤامرات حفاظا على ديننا وعرضنا.

وطالب المدير العام الخطباء والدعاة بالإلتفاف حول السلطة وتوحيد خطبهم ومحاضراتهم حول الظواهر السلبية والدخيلة بين أوساط الشباب، وظاهرة البناء العشوائي ونشر الإشاعات والتحريض ضد السلطة من أجل مطامع شخصية .

بدوره ألقى الأستاذ أنور علي بلقصر مدير التخطيط بمكتب الأوقاف بالوادي والصحراء كلمة نقل فيها تحيات الشيخ محمد فؤاد بلفاس مدير عام مكتب وزارة الأوقاف الذي أعتذر عن الحضور لظرف صحي، مؤكدا حرصه الشديد على إقامة أول ورشة عمل بمديرية ساه.

ولفت بلقصر أن هناك عده ورش عمل وبرامج ستلحق في الفترة القادمة وفق إحتياجات المديرية، شاكرين تفاعل الجميع ودعم السلطة المحلية لمثل هذه الفعاليات.

حضر اللقاء الإستاذ محمد عمر القظيم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والأستاذ صبري عمر باوزير منسق مكتب الأوقاف والإرشاد في المديرية.

LEAVE A REPLY