تنفيذا لتوجيهات محافظ حضرموت.. إدراج أعمال التشجير وشارع المطار تحت إدارة مشروع نظافة مديرية غيل باوزير

0
518

غيل باوزير(المندب نيوز)خاص

إلتقى مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير الأستاذ غسان محمد بن دحمان ، صباح اليوم الأربعاء 10 نوفمبر 2021م بالإخوة العاملين في التشجير بالمديرية وذلك بناء على توجيهات الأخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت ، قائد المنطقة العسكرية الثانية وإصدار الأمر الإداري من قبل صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت الخاص بشارع المطار.

وفي بداية اللقاء رحب مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير بالحاضرين ، ناقلا لهم تحيات الأخ المحافظ والإخوة في إدارة الصندوق والسلطة المحلية بالمديرية موضحا لهم إسناد أعمال التشجير بغيل باوزير وشارع المطار ضمن مهام مشروع نظافة مديرية غيل باوزير .

وأكد بن دحمان ، على ضرورة العمل بالكفاءة المطلوبة واستغلال الإمكانيات المتاحة حتى يتم إظهار أعمال التشجير بالشكل اللائق مشيرا أن النجاح سيكون نجاحا مشتركا وأنهم العنصر المهم في النجاح .

وتم في اللقاء مناقشة الإشكاليات والعوائق التي تعترض سير العمل من مشاكل شبكات الري وأعمال التخريب المستمرة في الفترة الأخيرة وكذلك موضوع المواشي السائبة، مؤكدا على ضرورة رفع الملاحظات والمقترحات للمشرفين بصورة أولية حتى يتم معالجة المشاكل أول بأول والتواصل مع الجهات ذات العلاقة.

من جانبه عبر العاملين في فريق التشجير عن شكرهم وتقديرهم لتوجيهات الأخ المحافظ على اهتمامه بأعمال التشجير و إظهار الشكل الجمالي للمديرية مؤكدين على حرصهم للقيام بمهامهم وواجباتهم بالشكل المطلوب آخذين بعين الإعتبار كافة المقترحات المطلوبة.

LEAVE A REPLY