المحافظ”البحسني”يتفقد بعض المواقع الجغرافية الاستراتيجية بهضبة حضرموت ويوجه باستحداث مواقع عسكرية جديدة

646

المكلا(المندب نيوز)اعلام التوجيه

تفقد محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم، بعض المواقع الجغرافية الاستراتيجية بهضبة حضرموت، وبحث مع القادة العسكريين المرافقين له سُبل تأمينها، وتأمين مدن ومناطق ساحل حضرموت والدفاع عنها من خلال تلك المواقع.

وذلك ضمن برنامج النزولات الميدانية التفقدية للألوية والوحدات العسكرية، التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، لتفقد مدى الجاهزية والاستعداد، تحسباً لأية مخاطر قد تهدد أمن واستقرار حضرموت.

حيث وجه المحافظ القائد “البحسني” باستحداث مجموعة من النقاط والمواقع العسكرية بتلك المناطق، وفق ضوابط ومواصفات حديثة، وبما يلائم المكان وتضاريسه، وبشكل يوقف أي تمدد لمليشيا الحوثي الإنقلابية، المدعومة من إيران، وللدفاع عن حضرموت من أيي مخاطر قد تهدد أمنها واستقرارها.

كذلك أعطى أوامره بنشر المزيد من القوات التابعة المنطقة العسكرية الثانية، مدعومة بمختلف العتاد الحربي، مع توافر أسلحة نوعية حديثة للحسم السريع.

يأتي ذلك بعد تطورات الأحداث الأخيرة على الساحة السياسية والعسكرية، واتساع رقعة التمدد الحوثي الإيراني، وتأكيداً للرفض التام من أبناء حضرموت وموقفهم الحاسم ضد ميليشيا الحوثي الإنقلابية والتمدد الطائفي المدعوم من إيران.

رافق محافظ حضرموت خلال النزول الميداني التفقدي كلاً من؛ عضو مجلس النواب الشيخ محمد بن مالك، وعدد من القادة بالمنطقة العسكرية الثانية.

LEAVE A REPLY