بامحسون يهنئ الطالبة زهرة سجاد حصولها على المرتبة الأولى على مستوى دفعتها بكلية اللغات بعدن

0
384

عدن ( المندب نيوز ) خاص

هنأ سفير النوايا الحسنة الدكتورعمر بن عبدالله بامحسون، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بعدن، الطالبة/زهرة سجاد حسين علي محمد، بتفوقها المتميز وحصولها على المرتبة الأولى على مستوى دفعتها بكلية اللغات (بزنس)، بجامعة عدن.
وتعد الطالبة/زهرة سجاد ، من الطلاب المشمولين برعاية المؤسسة ضمن برنامج الابتعاث الداخلي للمؤسسة، وتميزت الطالبة زهرة سجاد، طوال مدة دراستها الجامعية بكلية اللغات باجتهاد والمثابرة وبحصولها على تقديرات عالية أثناء مدة تحصيلها العلمي في كل مستويات دراستها لأربع سنوات ماضية.
والطالبة زهرة سجاد (الأولى على دفعتها – للعام الجامعي 2020م)، هي خريجة الدفعة الثامنة من كلية اللغات جامعة عدن، مجموعة A وتحدد مجال دراستها بتخصص (انجليزي تجاري)، وهو تخصص يدرس استخدامات اللغة الإنجليزية بمجال التجارة والأعمال، ويواكب متطلبات احتياجات التنمية وسوق العمل ببلادنا.
الجذير بالذكر أن مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين، هي امتداد مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الذي تأسيس قبل ثلاثين سنة (30 سنة)، وترعى المؤسسة بعدن حاليا (421)، طالبا وطالبة بمختلف كليات وتخصصات جامعة عدن، وجامعة أبين وكليات لحج والضالع وشبوة وعدد من المعاهد بعدن والمناطق المجاورة، كما ترعى أكثر من (300)، خريج وخريجة بتنظيم دورات تأهيلية لهم أو بالمساهمة بالبحث عن فرص عمل ودراسات عليا لهم.

LEAVE A REPLY