برعاية انتقالي لحج .. اختتام مسابقة “فرسان اللغة الإنجليزية” لطلاب الثانوية بمديرية تبن

0
131

لحج(المندب نيوز)خاص

اختتمت صباح يوم امس الاثنين المسابقة الفكرية والعلمية “فرسان اللغة الإنجليزية” بنسختها الثالثة لطلاب مدارس الثانوية العامة بمديرية تبن والتي أقيمت برعاية القيادة المحلية لانتقالي لحج وإشراف إدارة الشباب والطلاب وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية .

وشهد حفل اختتام المسابقة التي نظمها قسم الجودة بتربية تبن العديد من الفقرات الاستعراضية باللغة الانجليزية للمدارس المتأهلة ومقتطفات غنائية بمناسبة احتفالات شعبنا بأعياد ثورتي أكتوبر ونوفمبر المجيدتين.

وأقيمت المسابقة النهائية بين المدارس المتأهلة بحضور مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج أدهم الغزالي والأستاذ محفوظ الكلية مدير إدارة التربية والتعليم بتبن وعدد من القيادات التربوية بالمديرية .

واختتم الحفل بتكريم المدارس الفائزة بجوائز المسابقة حيث حصلت مدرسة الشهيدة أقبال بمدينة الوهط على المركز الاول ومدرسة بيت عياض على المركز الثاني ومدرسة عباس الحسيني على المركز الثالث.

وكان مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج أدهم الغزالي قد القى في حفل الختام كلمة أكد فيها حرص قيادة انتقالي لحج على دعم وتشجيع طلاب المدارس وصقل ورعاية مواهبهم العلمية، مشيراً إلى أهمية التعليم وجودة التحفيز والتعزيز لأجيالنا في المجالات العلمية ورفع معنوياتهم باعتبارهم أساس بناء الوطن ونهضته .

وأشاد الغزالي بدور مكتب التربية والتعليم والمعلمين وجهودهم في الحرص على إنجاح هذه المسابقة العلمية التي قال بأنها ستعود بالنفع على طلاب المدارس المشاركة في المسابقة .

وألقى مدير مكتب التربية بتبن الأستاذ محفوظ الكيلة كلمةً أستهلها بالترحيب بكل الحاضرين مقدماً الشكر لإدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج ولمدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ/ فهمي بجاش على إشرافهم ومواقفهم وجهوده في إقامة هذه الفعاليات الرامية إلى رفع مكانة العملية التعليمية والسمو بالأجيال إلى ارفع المستويات العلمية .

LEAVE A REPLY