“الكاف”يلتقي قيادة اللجان المجتعية ومدير المنافذ البرية بعدن

0
525

عدن (المندب نيوز)خاص

في إطار العمل الاغاثي والانساني ، التقىٰ وكيل المحافظة للتنمية ،نائب رئيس لجنة الإغاثة والمساعدات الإنسانية بالعاصمة عدن بمكتبه مستشار محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد الوالي ،وإدارة اللجان المجتعية الاستاذ علي النمري مدير ادارة اللجان المجتمعية في محافظة عدن والاستاذ عبدالرحمن الشعوي نائب مدير اللجان المجتمعية بالمحافظة .

وناقش نائب رئيس لجنة الإغاثة بالعاصمة عدن ، قرار المحافظ بانشاء لجنة للإغاثة في العاصمة عدن والعمل الاغاثي والانساني والاشراف على عمل المنظمات في الاعمال الاغاثية والانسانية وآلية وتنظيم عملها في العاصمة عدن،مؤكدا إن عمل اللجان المجتمعية هو الركيزة التي تعتمد عليها السلطة المحلية في الأحياء بالعمل التنموي والإغاثي والأمني في المجتمع.

كما تطرق نائب مدير الادارة العامه للجان المجتمعية في العاصمة عدن الاستاذ عبدالرحمن الشعوي عن عمل ادارة اللجان المجتمعية بالمحافظة ودورها الاشرافي والتوجيهي ومتابعة اللجان في المديريات والاحياء وفق للوائح المنظمة لعمل اللجان.

وبدوره تحدث الاستاذ احمد الوالي للإجراءات المتبعه في التنسيق بحصر النازحين والمهاجرين من القرن الأفريقي والتنسيق مع المنظمات في انشاء مخيمات للمهاجرين والنازحين بما يضمن حصولهم على المساعدات وتوفير لهم السكن والأمن الغذائي في بيئة صحية سليمه وفقا للمعايير الدولية.

كما أكد مدير إدارة اللجان المجتمعية الاستاذ علي النمري على إستعداد اللجان المجتمعية في المديريات للتعاون والتنسيق مع اي جهة لحصر وتنظيم النازحين والمقيمين بما يضمن السكينه العامه والسلم الاجتماعي .

LEAVE A REPLY