اللواء”بن بريك”يستقبل بعثة فريق كرة السلة بنادي شعب حضرموت

0
543

عدن(المندب نيوز)خاص

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية اليوم في مقر الجمعية، بعثة فريق كرة السلة بنادي شعب حضرموت برئاسة الكابتن عامر بن مرضاح رئيس النادي .

وخلال اللقاء بارك اللواء بن بريك، للنادي حصوله على وصيف دوري كرة السلة، مشيداً بالنجاحات التي حققها النادي في البطولات الرياضية المختلفة.

وأكد اللواء بن بريك، على ضرورة تشجيع الشباب والاهتمام بهم وتطوير مهاراتهم وقدراتهم فنياً، ورياضياً، وعلمياً، وثقافياً، مشيراً إلى أن هناك توجه لقيادة المجلس الانتقالي للاهتمام بالشباب والأنشطة والفعاليات والكوادر الرياضية، وكذا إعادة تفعيل دور الأندية في مجالاتها الرياضية والثقافية وعودة الدوريات المختلفة، إلى جانب تسخير إمكانيات وطاقات الشباب بما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالنفع والحفاظ عليهم من الانحراف والأفكار التي تستهدفهم بغرض تعطيلهم وتدميرهم.

واستمع اللواء بن بريك، من رئيس النادي إلى البطولات الرياضية التي حققها شعب حضرموت على المستوى المحلي ، ومشاركاته الخارجية، والصعوبات والعوائق التي تواجه النادي وبقية الأندية الرياضية في تنفيذ الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية وتعثر تنفيذ بعضها نتيجة لنقص الامكانيات المالية والفنية بسبب الأزمة والأحداث التي تشهدها البلاد ، فضلاً عن غياب الدعم والتشجيع للكوادر الرياضة واللاعبين.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس نادي شعب حضرموت درعا تذكاريا للواء بن بريك ، باسم الهيئة الإدارية للنادي لجهوده في دعم الشباب والأنشطة الرياضية وتسهيل عمل النادي.

LEAVE A REPLY