تأكيداً لتنفيذ الإجراءات التصعيدية لانتزاع حقوق أبناء حضرموت .. تنفّذ اللجنة مع جمع كبير من المواطنين وقفة احتجاجية أمام بوابة بترومسيلة

1619

حرو (المندب نيوز) اللجنة الإعلامية

 نُفذت وقفة احتجاجية حاشدة أمام بوابة بترومسيلة، صباح اليوم الثلاثاء 30/ نوفمبر/ 2021م، احتشدت فيها الجماهير الحضرمية لتأكيد عزمها وجديتها في تنفيذ مخرجات (حرو) والمطالبة بانتزاع حقوقها المشروعة.

وفي الوقفة أوضح الشيخ/ حسن سعيد الجابري (رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو)) أن الأمور وصلت في حضرموت إلى الحد الذي لا يطاق ولا ينبغي السكوت عليه، في الوقت الذي تستنزف فيه خيراتها من تحت أقدام أبناءه لصالح المتنفذين الفسدة، حيث عانى الحضرميون من التهميش والاستهتار الواضح والمفضوح والحرمان من ثرواتهم منذ اكتشافها في القرن المنصرم .

وقال: “أصبح يقيناً لدى أبناء حضرموت وإجماعاً متوافقا عليه بأنهم لن ينالوا حقوقهم إلا بإغلاق البزبوز(بترومسيلة)”.

وأضاف: “بعد استنفاذ كافة السبل والوسائل السلمية ومناشدة جهات الاختصاص المعنية كان لابد من وضع حد لهذا العبث والاستهتار فالحضارم قالوا كلمتهم، وعازمون على الفعل لانتزاع حقوقهم بالخيارات الأخرى” .

الجدير بالذكر أن لجنة تنفيذ المخرجات أكدت أن الوقفات في القطن وسيئون وتريم وحرو تأتي ضمن البرنامج التصعيدي، وسيعلن عن الخطوات التصعيدية القادمة لاحقا،ً مشددة على عدم  توانيها حتى يتم تنفيذ مطالب حضرموت كاملة غير منقوصة .

LEAVE A REPLY