المحافظ البحسني يفتتح معرض صور توثيق المشاريع الإستثمارية بحضرموت

0
1150

المكلا (المندب نيوز) المكتب الإعلامي للمحافظ

إفتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، معرض صور توثيق المشاريع الإستثمارية بالمحافظة، الموسوم بـ “حضرموت نموذج إستثماري تنموي ناجح”، الذي تنظمه قاعة حضرموت الدائمة لمعارض الصور.

وتجول المحافظ البحسني ومرافقوه بأجنحة المعرض المختلفة، متعرفًا على أركان وأقسام المعرض، وما يتضمنه من صور توثيقية للمشاريع الاستثمارية بحضرموت.

وعبر محافظ حضرموت عن سعادته البالغة بتنظيم هذا المعرض الرائع الذي رصد حركة الإستثمار والتنمية في حضرموت، والتي هي هدف أساسي من أهداف وأعمال السلطة المحلية، وقال: “إن المشاركة الواسعة في المعرض تدل على التفاعل الإيجابي والفهم العميق لدور الإعلام في التنمية”.

داعيًا الى إفراد حيز واسع للمعرض في وسائل الإعلام والترويج للمشاريع الإستثمارية بحضرموت التي اضحت قبلة للمستثمرين الجادين، لما يتوفر فيها من مناخات جاذبة وأمن واستقرار.

من جهتة أوضح مدير قاعة حضرموت الدائمة لمعارض الصور خالد بن عاقلة، أن المعرض يستقبل زواره على مدى أربعة أيام صباحًا ومساءً، وسيرسخ كتقليد سنوي لرصد حركة التنمية والإستثمار على مدار عام كامل.

ويضم المعرض عدداً من الأجنحة منها جناح كلية الشرطة “حلم حضرموت “، وجناح مشروع إضاءة شوارع المكلا، وجناح شركة النفط، وجناح الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر العربي، ومشاريع الكهرباء ضمن عام الإستثمار، ومشروع مصنع الطوب الاحمر وصور لحركة الاسواق الشعبية.

حضر الافتتاح المدير العام لمكتب وزارة الإعلام بساحل حضرموت خالد أحمد القحوم، والمدير العام لمكتب وزارة الشؤون القانونية بالساحل سالم كنيد العوبثاني، والمدير العام لهيئة المصائد السمكية في البحر العربي يسلم بابلغوم، وعدد من المسؤولين وممثلي الشركات والمؤسسات المشاركة في المعرض.

LEAVE A REPLY