وسط حضور شعبي مهيب.. ابناء حضرموت يؤكدون تمسكهم بالهبة الحضرمية ووقوفهم خلف قيادة لجنة لقاء حضرموت العام في منطقة الردود

0
446

الردود (المندب نيوز) اللجنة الاعلامية

شهدت منطقة الردود بمديرية تريم، اليوم السبت 8 يناير، لقاءاً تشاورياً وسط حضور شعبي كبير تلبية لدعوة قيادة لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام.

حيث انطلقت منذ ساعات الصباح الأولى الوفود الزاحفة من مختلف مناطق حضرموت مشكلة مواكب مهيبة جمعت مناطق الساحل والوادي ليظهر حرص أبناء حضرموت على تحقيق أهداف الهبة الحضرمية ومطالبها السامية.

وخلال اللقاء التشاوري الذي حضره أبناء حضرموت من جميع شرائح المجتمعية، أكد الحاضرون على تأييدهم ودعمهم للهبة الحضرمية بقيادة الشيخ حسن بن سعيد الجابري رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام، وتمسكهم المطلق والكامل بقيادة الهبة الحضرمية حتى تحقيق مطالب أبناء حضرموت.

بدوره رحب الشيخ حسن الجابري رئيس اللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حضرموت العام، بالحشود الجماهيرية التي أتت من مختلف مديريات حضرموت بكل شرائحها، معلناً عن المرحلة الثانية للخطة التصعيدية للهبة الحضرمية وذلك لجني مكاسب جديدة وثمار أكبر في مصلحة أرض حضرموت.

وأكد الشيخ الجابري أن الهبة الحضرمية مستمرة وقد أتت للدفاع عن حضرموت ثروة وأرض وانسان، ومن هذا المنطلق أعلن عن تشكيل مقاومة حضرمية للدفاع عن حضرموت من أي مخاطر يهدد أمنها واستقرارها.

وشدد الجابري في خطابه على ضرورة خروج القوات العسكرية من وادي حضرموت وتتجه نحو قتال الحوثي في أراضي الشمال، محذراً اياها من تسليم الوادي إلى التنظيمات الارهابية أو المليشيات الحوثية، متوعداً بعدم السماح بارتكاب كذا خطوة كون أبناء حضرموت هم من سيسيطرون على ارضهم ولن يسمحون لغيرهم بالدخول للعبث بأمن وإستقرار مناطقهم.

 ودعا الجابري حشود حضرموت بالوقوف صفا واحداً خلف القيادة بالدعم والتأييد والاسناد. لإنجاح الهبة الحضرمية، مشدداً على أن القيادة لن تخذل أبناء حضرموت مهما حدث.

تخلل اللقاء بفقرات شعرية عبر الشعراء خلالها عن المسار الصحيح للهبة الحضرمية التي يقودها الشيخ الجابري برفقة أعضاء لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام، مشددين على عدم حرف مسار الهبة الحضرمية بأي شكل وعدم السماح للمتربصين بالدخول في صفوف أبناء حضرموت.

LEAVE A REPLY