رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات يعقد لقاء برئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس الانتقالي

846

عدن (المندب نيوز) خاص

عقد اليوم بالعاصمة عدن، لقاء ضم المهندس منير صالح الجابري رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات ومنظمة الهلال الأخضر والدكتور محمد علي متاش رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس الانتقالي.
وناقش اللقاء أهمية التوعية من مخاطر التدخين والقات والمخدرات والترويج لها في المجتمع، وقدم شرح مفصل عن نشاط المؤسسة الوطنية ومنظمة الهلال الأخضر في محاربة هذه الافة.
من جهته أكد رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس الانتقالي على أهمية القضاء ومحاربة هذه الظواهر ، وتشجيع القائمين على هذا العمل النبيل الذي يصب في مصلحة المجتمع.
وأشار الدكتور متاش إلى استعداده الكبير للتعاون وتذليل الصعاب للتغلب على الظوائهر السلبية التي باتت تسير بشكل مننهج، والمشاركة الفعالة مع كافة الجهات في الاحتفاء باليوم العالمي لمكافحة المخدرات.
وشدد المهندس منير الجابري على ضرورة تفعيل دور التوعية والرقابة في محاربة هذه السلوك النتنه ونبذها، مقدرا كافة الجهود التي بذلت في سبيل رفع مستوى الوعي في المجتمع.
حضر اللقاء الدكتور جعفر منيعم وكابتن طيار محسن أعضاء اللجنة الاقتصادية والاستاذ احمد الوالي والشيخ مبارك بن عبودان الجابري مدير عام ساه وعضو المؤسسة ومنظمة الهلال الأخضر والاستاذ خالد الحمد مسؤول المشاريع بالمؤسسة.

LEAVE A REPLY