مدير عام المنصورة يستقبل وفد المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات ومنظمة الهلال الأخضر

0
1086

 عدن (المندب نيوز) خاص

إستقبل مدير عام مديرية المنصورة رئيس المجلس المحلي الاستاذ أحمد علي الداوؤدي، اليوم الأربعاء، في مكتبه، وفد المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات ومنظمة الهلال الأخضر الدولي برئاسة المهندس منير صالح الجابري.

وناقش اللقاء الذي حضره مدير عام ساه وعضو مجلس الأمناء بالمؤسسة الشيخ مبارك بن عبودان الجابري، إمكانية التعاون المشترك وتسهيل المهام في إنشاء مقر رئيسي للمؤسسة بمديرية المنصورة.

وأكد الداؤودي استعداده لتقديم أوجه الدعم والوقوف في صف العاملين بالمؤسسة والتنسيق مع رجال المال والأعمال للتفاعل مع أنشطة وبرامج المؤسسة، مشيداً بفكرة إنشاء مقر خاص للحد من مخاطر التدخين والقات والمخدرات.

بدوره أستعرض المهندس منير صالح الجابري رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات ومنظمة الهلال الأخضر أبرز أنشطة وبرامج المؤسسة، والتحضير الجيد لفعالية اليوم العالمي للمخدرات في 26 يونيو.

ولفت الجابري إلى شمولية عمل المؤسسة مع مختلف الجهات والمكونات السياسية والحزبية في المناطق المحررة دون تمييز، لخطورة تلك الظواهر التي تتطلب تظافر جهود الجميع للقضاء عليها.

إلى ذلك تحدث الإستاذ خالد الحمد مدير البرامج والمشاريع بالمؤسسة عن طبيعة مشاريع المؤسسة والبرامج التي تنوي المؤسسة تنفيذها بما فيها التحضير الجيد لليوم العالمي للمخدرات الذي يصادف السادس والعشرين من شهر يونيو من كل عام.

 

حضر اللقاء الاستاذ أحمد الوالي عضو مجلس الأمناء بالمؤسسة .

LEAVE A REPLY