انتقالي لودر ينظم دورة تدريبية لرؤساء المراكز في كيفية إعداد المحاضر والتقارير

1659

أبين(المندب نيوز) خاص

نظمت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر في محافظة أبين اليوم السبت الموافق 2022/3/12 دوره تدريبيه لرؤساء اللجان التنظيمية بالمراكز حول التخطيط وكتابة التقارير ومحاضر الاجتماعات . ويهدف اللقاء إلى تفعيل وتطوير عمل 26 مشارك من اعضاء اللجان المحلية بمراكز المديرية.

حيث بدأت الدوره بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني وبعد ذلك كلمه ترحيبيه برؤساء الادارات التنظميه من قبل رئيس القيادة المحلية لانتقالي لودر سالم عمر مسود لذي رحب بالحاضرين شاكراً لهم الحضور ودعا فيها المشاركين على التركيز بما يتضمنه هذه الدوره من مفاهيم حول التخطيط وكتابة التقارير التي من شأنها بأن تعمل على كسب المهارات لأعضاء اللجان .

وأكد رئيس تنفيذية لودر أن الاداره التنظميه هي أهم محور لذي يقيم أنشطة وفعاليات المجلس وهي العمود الفقري لأي عمل أو نشاط.

وأشار مسود إذ أردنا أن نبني دوله مدنيه ذات نظام وقانون فيجب الاهتمام بالعمل التنظيمي المتعلق بتنظيم العملي.

من جانبه القى رئيس التنظيميه للمجلس الانتقالي لودر الأخ / علي دهمس كلمة أكد فيها أن هذا اللقاء يهدف الى رفع مستوى العمل الإداري و التنظيمي بالمراكز في كيفية المتابعة والتقييم بعملها،وكيفية رفع المحاضر والتقارير بعمل منتظم.

بعد ذلك قدم الحاضرون من رؤساء الادارات بالمراكز عدد من الملاحظات التي تخدم العمل التنظيمي.

حضر الدوره كلاً من نائب رئيس مجلس الانتقالي لودر حسين علي القفعي ومدير إلاداره المالية محمد قيس.

LEAVE A REPLY