الانتقالي يدشن بطولة”الكيرم والضمنة”الرمضانية بمقهى الباطنية بالمكلا

0
562

المكلا(المندب نيوز) سامي باجامزة

دشنت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت مساء امس الخميس بطولة لعبتي الكيرم والضمنة الشعبيتين بمقهى الباطنية بحي السلام بمدينة المكلا .

وكانت ضربة البداية في لعبة الكيرم للمقدم مهدي المحمدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمدينة المكلا لتنطلق بعدها المواجهة الاولى من أصل 9 مواجهات يتبارى فيها 18 فريقا زوجيا خلال شهر رمضان .

في دوري الكيرم فاز فريق خالد العكبري وايمن بن دغار على فريق عوض بابهيش وعبدالله باقطيان بنتيجة ٢٩/٠ وفي دوري الضمنة فاز فريق عبدة كرامة وعلي بافقاس على فريق ماهربن دحيم ومحمد باسندوة بنتيجة شوطين مقابل شوط.

وأكد الكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت على حرصه في دعم مثل هذه الألعاب الشعبية الذهنية التي يعشقها جمهور كبير من اهالي حضرموت .

مشيرا إلى أن أدارة الشباب سعت لتلبية العديد من رغبات الشباب في تنظيم فعاليات رياضية وثقافية فكرية وإجتماعية خلال شهر رمضان في مختلف مديريات محافظة حضرموت.

حضر الافتتاح الاستاذ فوزي صالح بوسبعة مدير الإدارة المالية والإدارية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت .

LEAVE A REPLY