قيادة إنتقالي غيل باوزير تدشن البطولة الرمضانية التنشيطية الأولى بالمديرية

0
736

غيل باوزير(المندب نيوز ) خاص

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير الأستاذ/ محسن أحمد حيتر البطولة الرمضانية التنشيطية الأولى .

يأتي ذلك برعاية كريمة من الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي وإشراف العميد ركن / سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة للمجلس بالمحافظة واشراف مجلس الفرق بنادي شباب القارة.

وفي التدشين أشار حيتر إلى أهمية النشاط الرياضي بين الشباب وبث روح التسامح والتنافس الشريف بين الأفرقة الرياضية المشاركة ، مشددا على استمرارية وديمومة هذا النشاط الرياضي على مستوى المديرية.

بدوره أشاد مدير إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الأستاذ / سالم أحمد شيخ باوزير بالتنظيم الجيد ، مشيرا إلى إن إدارة الشباب والطلاب بالمجلس قد أعدت برامج للنشاط الرياضي بالمديرية.

وشهدت ملاعب النور العشبية المباراة الكروية الأولى التي جمعت فريقي الصحراء بالصداع وسلام كتيبة واسفرت عن فوز فريق الصحراء بالصداع بضربات الترجيح بعد التعادل هدف لكل منهما.

حضر التدشين عدد من قيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي من أبناء المديرية في الامانة العامة والجمعية الوطنية وأعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية.

LEAVE A REPLY