انتقالي خنفر يدشن مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء في المديرية

748

أبين (المندب نيوز) خاص

برعاية كريمة من اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وأشراف لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية العليا بالمجلس.

دشنت إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر محافظة أبين، عصر اليوم, توزيع مشروع السلال الغذائية لأسر الشهداء في المديرية.

وفي التدشين أشار رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي خنفر العقيد حسين ثابت جبران أن عملية توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في المديرية لهذا لعام، تأتي ضمن أولويات المجلس واهتمام ورعاية القيادة السياسية ممثلة باللواء عيدروس قاسم الزُبيدي باسر الشهداء، والتخفيف من وطأة المعاناة التي يعيشونها جراء الوضع الاقتصادي المزري, الذي تعاني منه البلد.

مؤكداً على اهمية تظافر الجهود لرعاية اسر الشهداء الذين ضحوا بدمائهم من اجل حرية الشعب الجنوبي, لافتاً إلى انه مهما تم تقديم الدعم لأسر الشهداء هو قليل بحقهم.

مشدداً على ضرورة تسهيل عملية التوزيع والحرص على إيصال المعونات لأسر وذوي الشهداء في موعدها المحدد، شاكراً وقفة القيادة العليا للمجلس الجادة والصادقة مع أسر شهداء الجنوب وتلمس احتياجاتهم.

وقال مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المديرية العقيد حمود زين عاطف: ان السلة الغذائية تأتي في اطار الاهتمام بأسر الشهداء إكراماً لتضحيات ذويهم الذين بذلوا ارواحهم في جبهات القتال ومواجهة الغزاة المحتلين لأرض الجنوب.

مشيراً إلى أن عملية التوزيع شملت عدد 1279 حالة من أسر الشهداء في المديرية والتي ستكون لها اثر كبير على الاسر في المديرية وتحفف من معاناتهم في هذه الظروف الصعبة.

مشيداً بجهود لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية العليا للمجلس الانتقالي، ودور القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة والمديرية في هذا الجانب.

وقد أعرب أسر الشهداء بالمديرية عن شكرهم وتقديرهم للقيادة السياسية ممثلة باللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي المحافظة الأستاذ محمد أحمد الشقي ، على هذه اللفتة الكريمة, معبرين عن عظيم امتنانهم لأوجه الدعم والرعاية التي حظيت بها أسر الشهداء في المديرية والجنوب عامة.

حضر التدشين مدير الإدارة السياسية الاستاذ علي شيخ حسين ومدير ادارة الوعظ والارشاد الاستاذ فهمي راجح ومدير الادارة التنظيمية الاستاذ سالم جعيم ومدير الادارة الإعلامية الاستاذ أنور سيول.

LEAVE A REPLY