المهرة: اجتماع تربوي موسع لمناقشة الاستعدادات النهائية لاجراء امتحانات شهادة الثانوية العامة

0
392

المهرة(المندب نيوز) خاص

ناقش اجتماع تربوي موسع، برئاسة الأستاذ سمير مبخوت هراش مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات في محافظة المهرة، اليوم، الاستعدادات النهائية لتنفيذ امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022- 2021م والتي تبدأ الأحد المقبل.

وأشاد هراش باهتمام الجميع لجضورهم الاجتماع من مختلف المديريات لتنفيذ اختبارات الثانوية العامة على أكمل وجــه، مشددا على ضرورة التكاتف والتعاون من أجل إنجاح سير عملية الاختبارات في المحافظة.

فيما جدد نائب مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ عيسى القميري التأكيد على وقوف المكتب وعمله الدوؤب على كل ما من شأنه تسهيل عملية الاختبارات وتوفير الإجواء المناسبة للطلاب والطالبات.

وخرج الاجتماع بالعديد من النقاط التي من شأنها تحسين عملية الاستعداد لتنفيذ الاختبارات بشكل إيجابي .. وتطرق إلى أهمية الالتزام بتوجيه محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر ، إلى الجهات والمكاتب التنفيذية للتعاون وإنجاح عملية الاختبارات، بما في ذلك توجيهه مدير عام الأمن والشرطة بحراسة وتأمين مراكز الامتحانات، ومدير عام الصحة و السكان للاهتمام بالجانب الصحي للطلاب و الطالبات المتقدمين للاختبارات وتوجيهاته لمدراء عموم المديريات بتدشين الاختبارات و توفير المياه والمشروبات للطلاب و الطالبات المتقدمين للاختبارات، فضلا عن توجيهه مدير عام الكهرباء ببقاء المراكز الاختبارية ضمن المناطق التي يستمر فيها التيار الكهربائي خصوصاً في الفترة الصباحية عند تأدية الطلبة للاختبارات داخل القاعات الاختبارية.

وضم الاجتماع التربوي الموسع الذي عقد في قاعة الاجتماعات بالإدارة العامة للتربية و التعليم بالمحافظة كلا من اللجنة الفرعية للاختبارات، مدراء إدارات التربية و التعليم بالمديريات، رؤساء أقسام التوجيه و الاختبارات، رؤساء المراكز الاختبارية.

LEAVE A REPLY