الوكيل”عبدون” يفتتح عدد من المختبرات ومعامل الحاسوب بمديرية القطن

414

القطن(المندب نيوز ) خاص

افتتح وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون صباح اليوم الأحد 22 مايو 2022م عدد من المشاريع التربوية والتعليمية بمديرية القطن.

حيث افتتح الوكيل بمعية مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد أحمد فلهوم والأمين العام للمجلس المحلي بمديرية القطن الأستاذ محمد عوض بلعجم والأستاذ فيصل محسن الجهوري مدير إدارة التربية والتعليم والأستاذ طارق عوض بن سلم رئيس قسم التوجية مختبر ومعمل حاسوب بثانوية العقاد ، ومختبر بمدرسة المستقبل للبنات بالعنين، ومختبر بمدرسة أروى للبنات بالفرط ، ومعمل حاسوب بمجمع السفولة التعليمي.

واوضح وكيل أول وزارة التربية أن هذا الدعم يأتي في ظل اهتمام راعي التعليم الأول اللواء الركن فرج سالمين البحسني نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية الذي يولي للقطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة اهتمام خاص.

واشادت السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم بمديرية القطن بجهود الوكيل عبدون في رفد مدارس المديرية بالمختبرات ومعامل الحاسوب التي ستسهم في ربط الجانب النظري بالتطبيق العملي للطلاب والطالبات إضافة إلى توفير العديد من الإحتياجات الخاصة بالعملية التربوية والتعليمية ، شاكرين وكيل الوزارة ومكتب التربية بالوادي على تقديم هذه المختبرات والمعامل التي من شأنها تطوير ورفع مستوى التحصيل العلمي لدى الطلاب والطالبات.

هذا حيث قدمت إدارة مجمع السفولة التربوي دروع تذكارية لكلا من وكيل أول وزارة التربية والتعليم الأستاذ جمال عبدون ومدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء محمد فلهوم والمدير العام لمديرية القطن الأستاذ عبد اللطيف النقيب نظير جهودهم واهتماماتهم الكبيرة في تطوير العملية التعليمية ودعمهم السخي في تحسين العملية التعليمية .

LEAVE A REPLY