غيل باوزير: فريق الحسيني بطلاً لكأس السوبر

0
206

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

توج فريق الحسيني الرياضي من غيل باوزير بحضرموت بطلاً لكأس السوبر لأبطال الدوري الرمضاني بعد تغلبه على فريق السلام من الشحر بضربات الترجيح 3-2 بعد التعادل بهدفين لكل فريق في مباراة مثيرة وحماسية جمعت بطل الغيل الحسيني مع بطل الشحر السلام مساء الجمعة 20 مايو 2022م على ملاعب نور الغيل العشبية.

وبينما ظلت الأنفاس حبيسة طيلة الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي؛ شهد الشوط الثاني أروع الأهداف، حيث افتتح أبطال الشحر التهديف بكرة متقنة، رد عليها أبطال الغيل بهدف التعادل من كرة لوجدي بن صبيح، لكن أبناء الشحر عاودوا التقدم مرة أخرى قبل أن يتمكن الحسيني عبر علي بافطيم من تسجيل هدف التعادل والدفع بالمباراة نحو ضربات الترجيح التي كسبها لمصلحته.

وتوج الحسيني بكأس السوبر التي قدمتها الشخصية الرياضية المعروفة الأستاذ/ سالم عوض بو عسكر، وكانت الجماهير قد ألهبت مدرجات ملاعب نور الغيل بالتصفيق والتشجيع والأهازيج.

وكان فريق الحسيني قد أحرز الأسبوع الماضي كأس بطولة الدوري الرمضاني الذي أجريت جولاته الأخيرة عقب عيد الفطر المبارك، والذي احتضنته ملاعب نور الغيل العشبية ونظمه المجلس الانتقالي، وبإشراف من مجلس الفرق الشعبية بنادي شباب القارة، فيما أحرز السلام بطولة الدوري الرمضاني بالشحر.

حضر المباراة عدد من الشخصيات الرياضية وعشاق المستديرة، وأدارها الحكم مراد الشعملي.

LEAVE A REPLY