مديرا مديرية غيل باوزير ومؤسسة المياه يقفان أمام مشكلة المياه في المديرية

262

غيل باوزير (المندب نيوز )خاص

في مساعي حثيثة ومتواصلة لقيادة السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير لاستقرار التموين في المياه التي يعاني من شحتها الكثير من ساكني مدن ومناطق المديرية، عقد بديوان المديرية لقاء للمدير العام للمديرية الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير والمهندس وهيب غانم المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت، وبحضور المهندس عمر سالم بلفقيه مدير فرع المؤسسة بالمديرية والأخ فرج بلجعد نائب المدير لشؤون المالية والإدارية وممثل مؤسسة الكهرباء الأخ لطفي حيتر.

وفي بداية اللقاء رحب المدير العام للمديرية بالاخوة الحضور، شاكرا المهندس وهيب غانم اهتمامه وتجاوبه في العمل معاً لتفادي مشكلة الانقطاعات التى برزت في الآونة الأخيرة مما يعرقل تزويد المواطنيين بهذه الخدمة كون الماء اساس الحياة.

حيث كرس اللقاء لمناقشة واستعراض جملة من العوائق ١والمشكلات التي تعترض سير عمل المؤسسة والدفع بخططها للعام الحالي في إمداد كل المواقع السكانية بالمياه.

وتمحورت نقاط اللقاء حول أهمية ضبط فولتية التيار الكهربائي لمنطقة العضيبة بالتعاون مع مؤسسة الكهرباء بالمديرية وتجهيز المولدات الخارجة عن الخدمة في أسرع وقت وإمكانية ربط العضيبة بخط ساخن من المحطة التحويلية من خلال اعداد الدراسة لهذا المشروع كحل استراتيجي ومتابعة وكيل أول المحافظة الشيخ عمرو بن حبريش لتوفير مولد بصورة عاجلة وحفر آبار مع وحداتها للطاقة الشمسية.

واستعرض مدير عام المؤسسة خطة المؤسسة للمديرية من خلال تنفيذ عدد من المشاريع في مجالي المياه والصرف الصحي خلال هذا العام.

هذا وتم تحرير محضر ليتم العمل بموجبه ومتابعة وتنفيذ وتقييم التكليفات دوريا.

كما تم النزول الميداني لمنطقة العضيبة لتفقد الأوضاع هناك والاطلاع عن قرب لما هو في حاجة للتدخل ومعالجتها بشكل عاجل لاستمرار تقديم وإصال الخدمة إلى كل أبناء المديرية.

LEAVE A REPLY