إدارة المرأة والطفل بانتقالي أرياف المكلا تنظم دورة تدريبية لنساء مركز الخربة في صناعة البخور

0
97

المكلا (المندب نيوز )خاص

نظمت ادارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أرياف المكلا، م/حضرموت، بمركز الخربة، يوم أمس الخميس، دورة تدريبية في مجال صناعة البخور والعطور .

وفي حفل افتتاح الدورة، التي شاركت فيها إحدى وعشرون متدربة من نساء المركز، عبرت الأستاذة عطيات عبود، مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، عن سعادتها بافتتاح هذه الدورة .

مشيرة إلى أن هناك المزيد من الدورات التدريبية المكرسة لرفع مهارات المرأة الريفية في مختلف الجوانب.

مشيدة بالدعم والاهتمام الكبيرين اللذان يوليهما الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس، بتأهيل المرأة الجنوبية وتطوير قدراتها المختلفة وتمكينها من تبوء مكانتها المستحقة في المجتمع والدولة الجنوبية .

وكانت الاستاذة ذكرى بن حازم مديرة ادارة المرأة والطفل بمديرية أرياف المكلا قد افتتحت الدورة بالترحيب بالحاضرين والمشاركات فيها .. حاثة المتدربات على الاستفادة القصوى منها، متمنية أن تعود مخرجاتها بالنفع عليهن وعلى أسرهن.

حضر افتتاح الدورة، يحيى عمر بانصيب رئيس اللجنة القيادية للمجلس بمركز الخربة، وأعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس في المديرية، الأخوة: علي مبارك باقوز، مدير الادارة التنظيمية، وخالد عوض باغريب مدير الادارة المالية والادارية.

LEAVE A REPLY