إعلامية إنتقالي غيل باوزير تنظم دورة تثقيفية لمسؤولي التثقيف الوطني بمراكز المديرية

0
60

غيل باوزير(المندب نيوز ) خاص

نظمت الإدارة الاعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير مساء أمس الخميس وبالإشتراك مع الإدارة السياسية دورة تثقيفية لمسؤولي التثقيف الوطني بمراكز المديرية والبالغ عددهم 15مشاركا.

وفي مستهل الدورة أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الأستاذ / محسن أحمد حيتر على أهمية تنظيم مثل هذه النشاطات التثقيفية الهادفة إكساب مناعة وحصانة فكرية .

واشار حيتر إلى أن إنتقالي المديرية يولي اهتماما كبيرا في هذه المرحلة بجانب التثقيف خاصة في المجال الإعلامي بإعتباره سلاحا وٱلة من ٱلات الحرب لمواجهة أعداء الوطن الجنوبي.

وتخللت الدورة محاضرتين الأولى حملت عنوان/ الموجهات والمحددات الإعلامية العامة للمجلس الإنتقالي الجنوبي في المرحلة الراهنة ألقاها مدير الإدارة الاعلامية بالهيئة الأخ / أحمد علي مقرم ، مستعرضا تلك الموجهات الإعلامية للمشاركين ، داعيا الجميع إلى التعاطي الإيجابي معها والتقيد بها في الخطاب الاعلامي.

أما المحاضرة الثانية القاها مدير الإدارة السياسية بالهيئة العميد ركن/ علي عبدالله بامعيبد بعنوان / الإعلام والإعلام المضاد ، مشددا على ضرورة التعامل المرن مع الخطاب الاعلامي العدائي نظرا لحساسية المرحلة الراهنة ، مستعرضا الوسائل والخطوات العملية الواجب اتخاذها في ذلك.

وجرى في ختام الدورة توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين.

حضر الدورة عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس.

LEAVE A REPLY