تنفيذية انتقالي تريم تناقش مشكلة مجاري السيول بالمديرية

0
48

تريم (المندب نيوز)حسام دبان

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية تريم م/ حضرموت اليوم السبت اجتماعها الدوري الثاني لشهر مايو برئاسة الاخ ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” رئيس الهيئة .

وافتتح الاجتماع رئيس الهيئة التنفيذية ” بن الشيخ ابوبكر ” ، وبحضور نائب رئيس الهيئة الاستاذ ” علي سالم بكورة ” مرحباً بجميع الحاضرين من اعضاء الهيئة موضحاً لهم اخر ، التطورات على الساحة الجنوبية ، ومنها مايهم المديرية .

حيث تم مناقشة محضر الاجتماع السابق الاول لشهر مايو في مانفذ وما لم ينفذ والاجراءات المتخذة في ذلك والإطلاع عليه لتنفيذ القرارات والتوصيات.

وناقش الاجتماع تقرير توزيع سلال الشهداء والجرحى خلال الفترة الماضية وكذا أبرز الأنشطة المقرر للإدارات بالهيئة التنفيذية إقامتها بالفترة القادمة.

وفي نهاية الاجتماع ناقش الحاضرون مشكلة مجاري السيول وما تعرضت له من عبث وتغيرات كانت احد نتائجها حدوث الكارثة في العام الماضي وخلقت اضراراً في الممتلكات وتهدم خلالها أكثر من 300 منزل بشكل كلي وجزئي .

وشدد الحاضرون أن الاستحداثات الحالية في المزارع من تسوير وتغيير في المجرى التي يقوم بها البعض ستؤدي الى استفحال المشكلة السابقة وحدوث اضرار بالغة جداً بالمنطقة.

LEAVE A REPLY