قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب تشيد بدور الأجهزة الأمنية بعد قبضها على قاتل”رشدي الطيار” بردفان

220

عدن (المندب نيوز) خاص

أشاد قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب النقيب عبدالولي الدوكي، بدور الأجهزة الأمنية وقوات اللواء الخامس في العملية الأمنية التي تكللت بالنجاح والقبض على مرتكب جريمة القتل بحق المواطن رشدي الطيار في ردفان.

وأضاف الدوكي”اننا في قيادة قوات التعبئة العامة نشكر شيخ قبيلة ال نصور على احتواء الموقف وإحباط مخطط الفتنة والذي تكلل بتسليم القاتل إلى الجهات الأمنية.

ودعا النقيب عبدالولي الدوكي جميع المواطنين إلى الوقوف مع الأجهزة الأمنية ومساعدتهم في عملية التبليغ عن أي جرائم أو تحركات مشبوهة هدفها زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة، لاسيما منع أي حدوث فتنة بين أبناء الجنوب.

وأشار الدوكي بأن على الجهات الأمنية في مديرية ردفان تكثيف الجهود والحس الأمني تجاه من تسول له نفسه بالمساس بالأمن والسكينة.

وأكد الدوكي “بأن المؤامرات على شعبنا الجنوبي كبيرة ومتواصلة، ويسعى العدو إلى دفع أبناء الجنوب إلى الاقتتال فيما بينهم والتي تعتبر هذه الورقة الأخيرة لاعداء الجنوب، مضيفاً بأن قضية شعبنا في الجنوب لن ينال منها الأعداء، ونحن مستعدين وفي يقظة تامة لإفشال أي مخططات أو عمليات إرهابية تستهدف شعبنا الحبيب ووطننا الجنوب وعاصمته الابدية عدن.

LEAVE A REPLY