المكلا: تدشين فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

0
949

المكلا (المندب نيوز) خاص

دشن مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد ”مطيع سعيد المنهالي“، اليوم الأربعاء، في قاعة الشهيد اللواء ”أحمد سعيد المحمدي“، فعاليات وأنشطة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار ”وعيك إدراك وتجربتك هلاك“ .

وفي حفل التدشين، أشاد العميد ”مطيع المنهالي“، بالجهود الاستثنائية التي تقدمها إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت في مكافحة هذه الآفة الخطيرة، وسبل المحافظة على الشباب من الوقوع في حبائل المروجين للمواد المخدرة، مؤكدًا عزمه بتكريم عدد من منتسبي المكافحة الذين ضحوا بأرواحهم، ويتعرضون للكثير من الضغوطات يوميًا .

ودعا العميد ”المنهالي“ أولياء الأمور إلى متابعة أبنائهم، واستغلال أوقات فراغهم حتى لا يتم استغلالهم من قبل قرناء السوء، حاثًا المواطنين على المشاركة في محاربة هذه الآفة عبر الإبلاغ عن حالات الاشتباه، ونشر النصيحة بين أفراد المجتمع.

بدوره أفاد نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت العقيد ”عبدالله لحمدي“ أن أغلب المشاكل الخاصة في الوقت الحالي سببها تعاطي المواد المخدرة القاتلة والمدمرة لحياة الإنسان، مبينًا أن برنامح الفعاليات القادمة سيسهم في توعية المجتمع، بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، والذي يصادف الـ 26 من الشهر الجاري .

ويتضمن برنامج اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، ورشة عمل للجهات المختصة، حملة إلكترونية واسعة، ملتقيات شبابية توعوية، فلاشات صوتية مسموعة ومقروءة، بروشورات وملصقات توعوية في الأماكن العامة، ورشة عمل لمنظمات المجتمع المدني ورؤساء الأحياء والوحدات السكنية، لقاءات للشباب ووسائل الإعلام وأعضاء اللجان المجتمعية.

حضر التدشين مساعد مدير الأمن لشؤون الخدمات العقيد مرعي سعيد باخلعة، نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت الملازم أول وضاح عمر بازومح، مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة الرائد علي عليان، وعدد من مدراء الإدارات والمصالح الأمنية .

LEAVE A REPLY