مدير عام تريم يلتقي لجنة المجلس التنسيقي لعدد الشبواني بالمديرية

802

تريم(المندب نيوز) خاص

إلتقى الاستاذ حسن جعفر مولى الدويلة مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي، وبحضور الأستاذ عبدالله بن حميدان مدير مكتب الثقافة بمديرية تريم لجنة المجلس التنسيقي لعِدد الشبواني بالمديرية.

ورحب المدير العام بلجنة المجلس، معربا عن سعادته بهذا اللقاء للتعرف على المجلس واهدافه ودوره في خدمة لعبة الشبواني والحفاظ عليها.

وأعرب المدير العام عن استعداده التعاون مع مكتب الثقافة بالمديرية والوادي لتذليل الصعوبات التي تواجه المجلس.

بدوره أشاد الاستاذ عبدالله بن حميدان مدير مكتب الثقافة بمديرية تريم في حديثه الذي افتتح به اللقاء بدور المجلس في توحيد ثلاثة عشرة عدة بمديرية تريم في هذا المجلس، مشيرا الى دور المجلس في مشاركة السلطة والمكتب في عدد من المناسبات الوطنية والاجتماعية بالمديرية.

من جانبه تحدث المقدم صالح كرامه محيور رئيس المجلس التنسيقي لعِدد الشبواني بمديرية تريم، شاكرا المدير العام على هذا اللقاء.

وقدم رئيس المجلس نبذة مختصرة عن المجلس منذ قيامه وحتى يومنا هذا مستعرضا اهم أهدافه واهم المشاركات والأنشطة التي قام بها في مجال الحفاظ على لعبة الشبواني أو الجانب الاجتماعي.

كما استعرض المقدم صالح محيور أبرز المشاكل والصعوبات التي تواجه المجلس خاصة والعِدد بشكل عام، مطالبا المدير العام والجهات المعنية الحفاظ على هذه التجربة التي تعتبر فخرا لتريم عامة بكل مكوناتها الإدارية والثقافية والاجتماعية .

بدورهم تحدث مقادمة المجلس مشيدين في حديثهم بهذا اللقاء وآملين من السلطة مساندة العِدد في مطالعها السنوية التي تعتبر من أبرز المشكلات التي تواجه جميع العِدد في الوقت الراهن .

LEAVE A REPLY