غيل باوزير: ملتقى شباب الكوم التطوعي يواصل تنفيذ مشروع سقاية وظلة العيد

0
202

غيل باوزير(المندب نيوز ) خاص

واصل ملتقى شباب الكوم التطوعي بغيل باوزير، صباح اليوم، تنفيذ أعمال مشروع “سقاية وظلة العيد” الذي يأتي ضمن المشاريع المجتمعية لدى الملتقى.

وأكد القائم على المشروع الأخ هاني علي بن زامل أن مشروع “سقاية وظلة العيد” من المشاريع المهمة التي تحرص قيادة الملتقى على تنفيذه كل عام وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية لهذه المناسبة العيدية والذي يستهدف الحافظ على الزوار ومرتادي الأسواق الشعبية وتخفيف عنهم حرارة أشعة الشمس وقضاء وقت أطول في التسوق لشراء الحوائج الفرائحية، وتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأثنى “بن زامل” على مساعي وجهود السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام الأخ سالم عبدالله العطيشي باوزير في تذليل الصعوبات التي واجهت سير عمل المشروع وكذا دعمه للأعمال التطوعية والمجتمعية عامة، مقدماً شكره وتقديره لكل الداعمين والمساهمين في ما قدموه لنجاح المشروع واستمراره.

وبدورهم، أشاد الزوار بفكرة المشروع، معبرين عن ارتياحهم الكبير اتجاه الفكرة، داعيين الجميع إلى المساهمة في هذا المشروع من أجل استمراره في السنوات القادمة.

يشار إلى أن ملتقى شباب الكوم التطوعي قد وفر عدد من الباصات الخاصة لنقل النساء إلى مصلى العيدين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك.

LEAVE A REPLY