بحضور مدير عام مديرية غيل باوزير.. مكلة القضب تحتفل بمهرجان كرنفالي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

0
539

غيل باوزير(المندب نيوز) محمد صالح السكوتي

في أجواء عيدية جميلة وفي جو من السعادة والبهجة وبحضور جماهيري كبير، أقامت مدرسة مصعب بن عمير لتحفيظ القرآن الكريم بغيل باوزير مكلة القضب مهرجان كرنفالي في سادس ايام عيد الاضحى المبارك لأبناء المنطقة.

استهل الحفل بتقديم الإعلامي المبدع محمد صالح بن فضل، وبعدها آيات الافتتاح بصوت المبدع عبدالرحمن بانصر.

وقدمت زهرات مركز النور الانشودة والدبكة الترحيبة مرحبين بالجمهور .

ولم يخلو الجو من التنافس والترفية، حيث كانت لفقرة المسابقات النصيب الأوفر من زرع البسمة والضحكة بين الجمهور حيث كانت فيها عدد من الألعاب الترفهية مثل لعبة الماء والبالون ، ولعبة شد الحبل والكراسي وغيرها من الألعاب التي أثارت البهجة في وجوه الحاضرين .

وبعد ذلك قدم الطفل المنشد المبدع خالد سند، وصلة غنائية ضمن أوبريت حافة “الجبل الأحمر” المقصد (مكلة القضب) استعرضت فيه زهرات مركز النور رقصاتها الإبداعية التراثية ، وتغزل فيها بمنطقة مكلة القضب ذاكراً اجواها الزراعية وخضرتها وطيبة أهلها وساكنيها .

حيث كان في ختام الأوبريت فقرة نصرة النبي محمد صلى الله شارك فيه نجوم ابناء المنطقة حيث تم رفع راية التوحيد وإهداء حمامة السلام على الأجواء .

ختاماً تم تكريم العشرة الفائزين بالمسابقة الثقافية التي ترعاها مدرسة مصعب بن عمير لتحفيظ القرآن الكريم سنوياً حيث يتم توزيع اوراق المسابقة على جميع البيوت في العشر من ذي الحجة .

حضر الحفل كلا من مدير عام مديرية غيل باوزير الاستاذ سالم العطيشي ، وسكرتير المدير العام المديرية سعيد بلقرزي ، ورجل الاعمال الشيخ عمر الهجام الحيقي ، والاستاذ عوض سليمان بانصر .

LEAVE A REPLY