إدارة المرأة والطفل بانتقالي أحور تختتم دورة فصول محو الأمية في المديرية

0
273

أبين(المندب نيوز ) عبدالله الطحر

أختتمت إدارة المرأة والطفل بانتقالي أحور عصر يوم امس الاثنين في مديرية أحور فصول محو الأمية وتعليم الكبار لعدد 35 امرأة بحضور مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي أحور الاستاذه منى سالم العريق.

وفي ختام الدورة التي استمرت لمدة شهر كامل، بدعم ورعاية من قبل اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وإشراف القيادة المحلية بانتقالي أحور ممثلة برئيس المجلس الانتقالي الشيخ ناصر محمد احمد ، ونائب الاستاذ صالح احمد ناصر وضمن الانشطة الشهرية لإدارة الهيئة التنفيذية في انتقالي أحور، أكدت مديرة إدارة المرأة والطفل الاستاذ منى سالم العريق حرص قيادة المجلس الانتقالي على الاهتمام بالمرأة وقطاع التعليم، بهدف التحرر من الجهل والأمية آلتي فرضت عليهن خلال فترة ثلاثة عقود من حكم نظام صنعاء، عزز فيها النظام خطته التوسعية لدائرة الأمية في قطاع التعليم، وخاصة النساء.

وشكرت الاستاذه منى العريق الدارسات في الدورة على اهتمامهن وانضباطهن خلال فترة الدورة، واصرارهن على الاستمرار في التعليم لمكافحة الأمية.

وختاما تم تكريم المعلمات بشهادات تقديرية ،والدارسات بشهادات التفوق والنجاح من قبل مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي أحور الاستاذه مني سالم العريق والاستاذة زينب مهدي باشاذي.

من جانبهم، ثمن الأهالي وأبناء المنطقة هذه البادرة لإدارة المرأة والطفل بانتقالي احور آملين بتكثيف الدورات التعليمية والتدريبية، والتي من شأنها تعزز من دور المرأة في المديرية.

LEAVE A REPLY