بنسخته الثانية عشرة.. منطقة الصداع بغيل باوزير تشهد مراسم الزواج الجماعي الخيري.

0
266

غيل باوزير(المندب نيوز ) أحمد مقرم_تصوير: اسعد جوبان

شهدت منطقة الصداع بمديرية غيل باوزير مساء أمس السبت مراسم الزواج الجماعي الخيري بنسخته الثانية عشر لزواج 24 عريس وعروسة والتي نظمته لجنة مسجد جامع الفاروق بالمنطقة.

وفي المراسم أشاد المدير العام لمديرية غيل باوزير الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير في كلمة له بمستوى التنظيم والترتيب من قبل لجنة الزواج الجماعي ، مثمنا بالجهود الجبارة التي بذلت من أجل أنجاح هذا العرس الخيري الذي يأتي تخفيفا للعرسان من تكاليفه الفردية.

مهنئا العرسان بزواجهم الميمون متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة.

ودعا العطيشي إلى استمرار وتنظيم مثل الأعمال الخيرية العائدة بالنفع على المجتمع.

إلى ذلك بيّن الشيخ أحمد علي برعود في كلمة المشائخ التي القاها المدلولات العظيمة التي يحملها الزواج من أستقرار نفسي وتنمية قدرات المسلم العقلية والجسمانية وغيرها ، موضحا بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية الدالة على ذلك .

مشيرا إلى أن تنظيم مثل هذه الأعمال الخيرية تعد شوكة في عيون أعداء الدين الذين يعملون ليل نهار من أجل تسويق مشاريع منافية للدين الحنيف ، حاثا الشباب إلى التقيد والألتزام بتعاليم ديننا الإسلامي السمح والبعد عن ما ماهو مناف للفطرة .

وتخللت مراسم الزواج فقرتان إنشاديتان من أداء طلاب حلقات المسجد نالتا استحسان الحاضرين.

حضر مراسم الزواج مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي والعقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير أمن وشرطة غيل باوزير ورئيس حي منطقة الصداع محمد مبروك مقرم وعدد من الشخصيات الإجتماعية والإعتبارية بالمديرية.

LEAVE A REPLY