محافظ سقطرى يتفقد سير العمل بصندوق الرعاية الأجتماعية

1633

سقطرى (المندب نيوز ) خاص

تفقد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، سير العمل الوظيفي بصندوق الرعاية الأجتماعية في المحافظة.

وأطلع المحافظ “الثقلي” خلال زيارته على نشاط صندوق الرعاية الأجتماعية، مستمعاً من مدير مدير عام الصندوق فائز محمد سعيد الى طبيعة سير العمل اليومي والجهود الذي يقوم بها كوادر الصندوق في الأشراف على عملية صرف الحوالات النقدية للمستفيدين من الصندوق طيلة المراحل السابقة والتوعية التي تسبق الصرف ومعالجة أي صعوبات تواجه الصرف لضمان وصول المستحقات لجميع المستفيدين من قانون الرعاية.

وأشاد “الثقلي” بمستوى النشاط والاداء العالي لموظفي الصندوق وحرصهم على تطوير العمل وتجاوز الصعوبات وتحقيق نجاحات تعكس إيجابا على المستفيدين من ألضمان الأجتماعي في المحافظة.

وحث “الثقلي” قيادة وموظفي صندوق الرعاية الأجتماعية على مواصلة جهودهم والعمل على تنفيذ مسوحات ميدانية جديدة لتحديث قاعدة البيانات بحيث تشمل جميع المستوفيين لشروط قانون الرعاية الأجتماعية على مستوى الأرخبيل، تمهيداً لتسويقها على الجهات المانحة لتمويلها.

إلى ذلك أطلع المحافظ “الثقلي” على الاضرار التي لحقت بمبنى الصندوق الناجمة عن الأعاصير التي ضربت الجزيرة سابقا، وتمتلث الاضرار بتحطم النوافذ الزجاجية للمبنى وتسرب مياه الأمطار للمكاتب التي اذاء الى اتلاف جزء كبير من الأثاث المكتبية والاجهزة والوثائق.

واكدا المحافظ خلالها حرص السلطة المحلية على سرعة إعادة صيانة المبنى لحمايته من الأمطار والرياح المؤسمية بأعتبار من المكاتب ذات الأهمية التي ترتبط بالمواطن.

LEAVE A REPLY