المحافظ” ابن الوزير” يناقش أوضاع صندوق الرعاية الاجتماعية في شبوة

573

شبوة (المندب نيوز) خاص

التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، الاربعاء، بمدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية م. شبوة – عبدالله ناصر العمياء، لِمناقشة أنشطة الصندوق الهادفة إلى تحسين وضع المستفيدين من شبكة الضمان الاجتماعي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلد.

وأطلع “الأخ المحافظ” على تقرير عن سير عمل الصندوق، مُستعرضًا بأن المقر بِحاجة إلى ترميم بشكلٍ عاجل؛ من قبل السلطة المحلية في المحافظة، حتى يتمكنوا من مباشرة عملهم لتقديم الخدمات لِلمستفيدين بالشكل المطلوب.

وأكد “مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية” بأنهُ قد تواصل معَ الصندوق الرئيسي م. عدن؛ بِطلب لِمتابعة جهات الاختصاص لِترميم الصندوق، وطرح عليهم الصعوبات الّتي تُعرقل سير العمل، وطلب منهم دعم الصندوق لما له من أهمية في خدمة المستفيدين.

من جانبه، أبدى “محافظ شبوة – عوض الوزير” أهمية معالجة التحديات والصعوبات؛ الّتب تَعترض سير عمل الصندوق، مُشددًا على ضرورة تعزيز العمل بِما يُساهم في توفير الخدمات لِلمستفيدين.

وثمن “عبدالله العمياء” جهود السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير في دعم صندوق الرعاية الاجتماعية؛ والتخفيف من معاناة الحالات المستفيدة في محافظة شبوة.

LEAVE A REPLY