الوكيل”شائع”ومدير البريقة يناقشان آلية توفير وتوزيع الغاز المنزلي بالمديرية

187

عدن (المندب نيوز) محمد القادري

ناقش اجتماع عقد اليوم “الأثنين”، في مديرية البريقة بمحافظة عدن، برئاسة وكيل المحافظة لشؤون النفط والغاز، الدكتور رشاد صالح شائع، ومدير عام المديرية، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، الإشكاليات التي ترافق عملية توزيع مادة الغاز للمواطنين.

واستعرض الإجتماع، الذي ضم مدير مكتب الشركة اليمنية للغاز بعدن، المهندس نضال بن هامل، وبحضور مدير منشاة الغاز، مراد شيخ، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، أحمد البغدادي، ومدير إدارة الرقابة والتفتيش بالمديرية، سمير العلوي، وعدد من وكلاء بيع الغاز بمديرية البريقة، استعرضوا إلى الآلية الخاصة المعتمدة على وكلاء البيع لما من شأنه توفير أسطوانات الغاز المنزلي للمواطنين.

وأكد وكيل عدن، الدكتور رشاد شائع، استعداد السلطة المحلية بالمحافظة التعامل مع أي آلية تكفل إيصال مادة الغاز للمواطنين بسلاسة وبما يغطي احتياجاتهم وفقاً لما هو متاح، لافتاً إلى أن السلطة المحلية ستتخذ الإجراءات القانونية بحق من يحاول التلاعب بمخصصات الغاز المعتمدة من قبل الشركة.

بدوره، شدد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، على ضرورة تضافر ومشاركة الجميع وتحمل مسئولياتهم لإنجاح الآليات المتخذة لتخفيف من معاناة المواطنين في الحصول على أسطوانات الغاز.

وأقر الإجتماع، عدد من الإجراءات لضمان حصول جميع المواطنين على احتياجاتهم من مادة الغاز بكل يسر وسهولة.

وفي نهاية الإجتماع، أهاب الجميع وبالتعاون مع المواطنين في تنفيذ هذه الإجراءات لسهولة إيصال أسطوانات الغاز إلى كافة الأسر بالسعر الرسمي المحدد من قبل الشركة اليمنية للغاز.

LEAVE A REPLY