فريق من إعلامية أمانة الانتقالي يتفقد سير عمل إدارتي إعلام غيل باوزير والشحر

517

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

تفقد فريق الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الدكتور باسم منصور، رئيس الدائرة، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، امس الأحد، سير عمل إدارتي إعلام تنفيذية انتقالي غيل باوزير والشحر في محافظة حضرموت.

ورحب الأستاذ محسن حيتر، رئيس القيادة المحلية لانتقالي غيل باوزير، بزيارة فريق الدائرة الإعلامية، حيث ألقى الدكتور باسم منصور، كلمة خلال لقائه مع كادر الهيئة التنفيذية، بحضور الأستاذ صالح الباشا، رئيس الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي المحافظة، نقل في مستهلها تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي القائد الأعلى للقوات المسحلة الجنوبية نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وثمن الدكتور باسم، الجهود التي تبذلها القيادة المحلية في المديرية، وبين من خلالها المهام الكبيرة التي تقع على عاتق الإعلاميين، وضرورة تنفيذها على أرض الواقع وتعزيز العمل وتنفيذه وفقا للتطورات السياسية.

وناقش اللقاء عدداً من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل الإعلامي بوسائطه المختلفة في المديرية، مستعرضاً العراقيل التي تواجه سير العمل فيها، والاحتياجات المهمة التي من شأنها أن تطور وتعزز الأداء الإعلامي.

وفي السياق ذاته قام فريق الدائرة الإعلامية برئاسة الدكتور باسم منصور، بمعية رئاسة وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية، بزيارة تفقدية لمركز الفقيد محمد سعيد مديحج للانشطه التربويه والتنمية، استقبلهم فيها الأستاذ عبد الله الحوري، مدير المركز، مقدماً لهم شرحاً مفصلاً حول نشاط المركز، والدور الكبير الذي يقوم به هذا الصرح التنويري في المجتمع، طاف عقبها فريق الدائرة الإعلامية، والقيادة المحلية بقاعات وغرف مركز الفقيد مديحج، معبرين عن سعادتهم البالغة بزيارة هذا الصرح التعليمي البارز الذي قام برفد المجتمع بالعديد من الكوادر و الهامات العلمية بمختلف الجوانب.

وفي صعيد متصل اطلع فريق الدائرة الإعلامية برئاسة الدكتور باسم منصور، رئيس الدائرة على سير عمل إدارة إعلام الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشحر.

وعبر الأستاذ عمر سالم العود، رئيس تنفيذية انتقالي مديرية الشحر، عن سعادته بزيارة الفريق برئاسة الدكتور باسم، الذي تفقد سير عمل الإدارة الإعلامية وبرنامج أنشطتها في المديرية، متلمساً احتياجات الإدارة و اللوازم المهمة للعمل الإعلامي فيها.

هذا وجرى عقب اللقاء تفقد مركز و متحف الشاعر الكبير الراحل حسين أبوبكر المحضار، الثقافي في مديرية الشحر، والتعرف على محتويات مركز ومتحف المحضار الثقافية القيمة، الذي يعتبر واجهة إبداعية ثقافية للمؤروث الفني والقيمي للشاعر الكبير الراحل حسين أبو بكر المحضار مطلعين على شرح مفصل عن المتحف من قبل مدير مكتب الثقافة في مديرية الشحر عبده سالم.

LEAVE A REPLY