غداً الخميس تدشين فعاليات الملتقى الرابع للنادي الدولي للإعلام الرياضي بمدينة صلاله بسلطنة عمان

0
461

صلاله (المندب نيوز) فادي حقان

تحتضن مدينة صلالة العمانية أكبر حدث اعلامي رياضي يضمن أكثر من ١٠٠ اعلامي وإعلامية من مختلف دول العالم للمشاركة في الملتقى الاعلامي الذي يقيمه النادي الدولي للاعلام الرياضي واستضافة نادي ظفار الرياضي العماني وذلك خلال الفترة من الاول من سبتمبر. حتي الرابع منه 2022.

وأوضح البحريني الاستاذ محمد قاسم الرئيس المؤسس للنادي الدولي للاعلام الرياضي في تصريح خاص أن الملتقى يأتي ضمن الخطط الاستراتيجية للنادي الذي يهدف إلى تطوير قدرات ومهارات المنتسبين من الاعضاء من جميع أنحاء العالم من خلال تلقيه محاضرات في الاعلام الرياضي ودوره في تغطية الاحداث الرياضية واسس وقواعد التحليل الرياضي والاثار العكسية والإيجابية في التواصل الاجتماعي وكل ما يتعلق في الاعلام الرياضي.

مشيرا إلى أن الملتقى سيتخلل برنامج من الدورات في عدة محاور نوعية يحاضر فيها الكابتن الشهير أحمد شوبير نائب رئيس النادي الدولي للإعلام الرياضي بمعية الاستاذ عاطف العساف اضافة الى إقامة برنامج سياحي و زيارات لعدد من المرافق السياحية في مدينة صلالة ومحافظة ظفار وحضور لبعض من الفعاليات الرياضية العمانية .

واكد الرئيس المؤسس للنادي الدولي أن الملتقى ستكون له إيجابيات كثيرة على الصعيد الشخصي والجماعي لكل عضو مشارك من حيث الاستفادة وتباذل الخبرات .
مقدما في ختام تصريحه لقيادة مجلس إدارة نادي ظفار الرياضي على استضافتهم الكريمة لهذا الملتقى ولكل منتسبي النادي الدولي للاعلام الرياضي في مختلف الدول على تفاعلهم المستمر والدائم مع نشاطات النادي .

وكان الوفد اليمني قد وصل مدينة صلالة ظهر اليوم ويتراسه الزميل محمد احمد النعماني وتواجد نخبة من الشباب في مجال الإعلام الرياضي من منتسبي النادي الدولي من محافظات عدن وحضرموت الساحل والوادي وصنعاء والمحويت حيث كان في استقبالهم قيادة النادي الدولي للاعلام الرياضي ممثلا التونسي الاستاذ عدنان بن مراد الرئيس التنفيذي للنادي الدولي للاعلام الرياضي الفلسطيني الاستاذ حسين عليان الامين العام والأردني صالح الراشد المسئول المالي والمصري الاستاذ ايمن مختار سكرتير النادي وعدد من المسئولين في إدارة نادي ظفار الرياضي

LEAVE A REPLY