تدشين فعاليات الملتقى الإعلامي للنادي الدولي للإعلام الرياضي بمدينة صلاله بسلطنة عمان

0
791

صلاله (المندب نيوز) خاص 

دشنت صباح اليوم، بمجمع السلطان قابوس الشبابي بمدينة صلاله بسلطنة عمان، فعاليات الملتقى الإعلامي الرابع للنادي الدولي للإعلام الرياضي برعاية كريمة من الشيخ علي بن أحمد الرواس رئيس نادي ظفار العماني وبحضور الاستاذ محمد قاسم الرئيس المؤسس للنادي الدولي للإعلام الرياضي.

حيث أُستهلت فعاليات الملتقى الذي استضافه نادي ظفار برقصات شعبية ترحيبية من التراث العماني الأصيل لكافة الوافدين من الإعلاميين والصحفيين المشاركين في الملتقى من مختلف دول الوطن العربي .

وفي فعالية التدشين ألقى الأستاذ حسين عليان الأمين العام بالنادي الدولي كلمة نيابة مجلس إدارة النادي الدولي للإعلام ، عبر من خلالها عن سعادته بإقامة الملتقى الرابع بسلطنة عمان وبشراكة حقيقة مع نادي ظفار في تنظيم وإخراج هذه الملتقى الذي بمثابة بوابه جديدة لتقوية الروابط وتبادل الأفكار .

وتقدم الأمين العام بخالص الشكر وعظيم الامتنان لجلاله السلطان هيثم بن طالب وحكومته الرشيدة والشعب العماني الشقيق وراعي هذه الملتقى الشيخ علي بن أحمد الرواس ومجلس إدارته الحكيمة على استضافته الحدث التاريخي.

وأشار عليان بأن النادي الدولي للإعلام الرياضي لم يوجد ليبقى فقط ، بل وجد لينجح ويستمر في مسيرته الإعلامية ورسالته السامية ، معلنا في الوقت ذاته بأن الملتقى الخامس ستنال دولة فلسطين شرف تنظيمه في العام المقبل.

وكان نائب رئيس نادي ظفار العماني قد ألقى كلمة نيابة عن مجلس الإدارة رحب فيها بكافة القادمين من مختلف دول الوطن العربي إلى مدينة صلاله ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح والاستفادة القصوى من هذا الملتقى الذي نال نادي ظفار شرف تنظيمه.

وأكد نائب رئيس نادي ظفار حرص مجلس إدارة النادي ممثلة برئيس النادي الشيخ علي بن أحمد الرواس على تنظيم هذه الحدث الكبير ، مؤكداً بذل قصار الجهود لتوفير أجواء ملائمة تمكن من نجاح هذا الملتقى الرائع.

وتخلل فعالية التدشين كلمة لرئيس المكتب التنفيذي للنادي الإستاذ عدنان بن مراد ، أوضح من خلالها مساعي النادي الدولي لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلا بما فيها وجود مقرا رئيسا للنادي الدولي للإعلام الرياضي.

وبعد استراحة قصيرة تناول فيها الجميع وجبة الفطور، بدأت الدورات التخصصية بمحاضرة للكابتن المصري الشهير أحمد شوبير عن أهمية الإعلام الرياضي ودوره في تغطية الأحداث الرياضية وقواعد التحليل الرياضي والعناصر الأساسية في خلق الوعي الإعلامي.

فيما القى الاستاذ الأردني عاطف عساف محاضرة حول الآثار السلبية على مواقع التواصل الإجتماعي ، بعدها إلقاء الإعلامي والناقد السعودي فواز الشريف محاضرة تتحدث عن ضرورة الاستفادة من التقنية الحديثة .

وتواصلت برامج اليوم الأول بزيارة إلى متحف أرض البان والتعرف على كثير من الموروثات والآثار التي تعود لحقب زمنية قديمة ، فيما اختتم برنامج اليوم الأول بزيارة للشيخ علي بن أحمد الرواس وتناول وجبة العشاء لكافة المشاركين. 

حضر فعالية التدشين سيف المالكي مدير العلاقات العامة بالنادي الدولي للإعلام الرياضي والاخ أيمن مختار سكرتير النادي الدولي للإعلام الرياضي وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

LEAVE A REPLY