الدولي”مسهور” ينجح في اختبارات تجديد الشارة الدولية للعام السادس على التوالي

0
1383

المكلا (المندب نيوز ) فهمي باحمدان

نجح الحكم الدولي أحمد سالم مسهور في إجتياز اختبارات اللياقة البدنية (الكوبر تست) لتجديد الشارة الدولية للعام 2023 للعام السادسة على التوالي .

وجرت عملية الاختبارات بإشراف اللجنة العليا للحكام بالإتحاد اليمني لكرة القدم وبحضور عضو اتحاد الكرة بساحل حضرموت الدولي حسين عمر شقران ورئيس اللجنة الفرعية لحكام القدم بالساحل الكابتن محمد عفيف العمودي ونائبه الكابتن سامي عبيد التيس واحتضنها مجمع نور الغيل للملاعب العشبية والألعاب الترفيهية بمديرية غيل باوزير.

والحكم الدولي احمد سالم مسهور نال الشارة الدولية في العام 2018 وقُلد بها اثناء مشاركته في إدارة المباراة النهائية لبطولة كأس التحرير لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت التي إحتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ( ابريل 2018) وتوج بها التضامن بطلاً على حساب نهضة الريدة وسط حضور الآلاف من عشاق الرياضة ولعبة كرة القدم خاصة وجاءت متزامنة مع ذكرى احتفالات المحافظة الثانية بمناسبة التحرير وجرت مراسم تقليد الحكم الدولي الشاب أحمد سالم مسهور بالشارة الدولية الممنوحة له من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) .

يشار إلى أن الحكم الدولي مسهور شارك العام المنصرم 2021 في إدارة مباريات بطولة غرب آسيا لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التي أقيمت في السعودية كحكم مساعد في مباراتي لبنان والعراق وفلسطين والعراق .

LEAVE A REPLY