أمانة الانتقالي تنظم حملة توعية ضد خطر المخدرات في ثانوية عبدة غانم

115

عدن (المندب نيوز) خاص

نظمت الدائرة القانونية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، ندوة توعوية حول خطر المخدرات، ضمن حملة، في ثانوية عبدة غانم للبنين بمديرية خورمكسر في العاصمة عدن.

وفي مستهل الندوة القى الدكتور صالح المرفدي رئيس الدائرة القانونية كلمة حذر فيها من مخاطر تعاطي المخدرات والتي تتجه بمستقبل متعاطيها إلى المجهول وتدمر النسيج الاجتماعي، مشيراً إلى اهميه تكاثف جميع شرائح المجتمع من أجل الوقوف أمام هذه الآفة التي تدمر حياة الإنسان.

وقدمت خلال الندوة ثلاث محاضرات كانت اولها محاضرة الدكتور الفردي التي تمحورت حول الإجراءات القانونية التي تجرم الاتجار بالمخدرات والمواد القانونية المنظمة لعملية بيع المواد الطبية المخدرة في الصيدليات وفق القانون.

وكانت المحاضرة الثانية التي قدمها الدكتور ابوبكر الاعرج باحث في شؤون مكافحة المخدرات، شملت دور المجتمع في مكافحة آفة المخدرات والطرق المستخدمة لحماية الشباب منها.

وقدمت الأستاذة سعاد العلوي متخصصة، المحاضرة الثالثة والتي تضمنت خطورة تعاطي المخدرات في كافة اشكالها، بحيث تدمر صحة الفرد وتكون عامل رئيسي في ضياع مستقبل الشباب.

وفي الختام شكر مدير وطاقم تدريس وطلاب ثانوية غانم المجلس الانتقالي الجنوبي لتنفيذه هذه الحملة التي تحذر من خطورة تعاطي المخدرات، مؤكدين وقوفهم إلى جانب حملة مكافحة المخدرات التي نظمتها الدائرة القانونية للوقوف أمام هذه الافه التي تؤدي إلى هلاك متعاطيها.

LEAVE A REPLY