أمين عام محلي حضرموت يناقش مشاريع دعم الاستقرار في اليمن GIZ

0
93

المكلا (المندب نيوز ) خاص

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت، صالح عبود العمقي، بمكتبه بالمكلا اليوم، مشاريع دعم الإستقرار في اليمن التابع لمنظمة GIZ.

وخلال لقاء الأمين العام، بمدير المشروع، أحمد سعيد العميري، بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بازريق، استمع أمين عام محلي حضرموت، الى الدور الأساسي لمشروع دعم الإستقرار في اليمن، المتمثل في دعم المجالس المحلية وهيكالها المختلفة، من خلال تمويل المشروعات التنموية، التي تحتاجها في القطاعات المختلفة.

وأوضح مدير المشروع، أن المنظمة بصدد تمويل عدد من المشاريع، في قطاعات المياه، والصحة، وشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب مشاريع في التعليم العالي، سيتم تنفيذها مباشرةً عبر السلطة المحلية.

وعبر أمين عام محلي حضرموت، صالح العمقي، عن تقدير السلطة المحلية بالمحافظة، للجهود المبذولة لمساندة السلطة المحلية في عملية البناء المؤسسي والتنمية، من خلال دعمهم للمشاريع في مختلف القطاعات، مؤكداً بأن تحظى بتقدير واهتمام قيادة السلطة المحلية برئاسة محافظ المحافظة الأستاذ مبخوت بن ماضي، من خلال توفير التسهيلات اللازمة لتنفيذ هذه المشاريع، بما يضمن أن تصب في مواقع الاحتياج الفعلي لها.

LEAVE A REPLY