رئيس محكمة استئناف حضرموت يزور الموقع الخاص بإنشاء المعهد العالي للقضاء في مديرية غيل باوزير

0
155

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

قام رئيس محكمة استئناف حضرموت فضيلة القاضي هاشم عبداللاه الجفري، ومعه المدير العام لمديرية غيل باوزير سالم العطيشي، بزيارة إلى الموقع الخاص بإنشاء المعهد العالي للقضاء فرع حضرموت في مديرية الغيل.

وبحث القاضي الجفري خلال الزيارة، مع المدير العام لمديرية غيل باوزير، إمكانية تسوير الموقع، للحفاظ عليه من أي اعتداءات، إلى أن تستجيب وزارة العدل لمطالب المحافظة بإنزال مناقصة لمشروع المعهد العالي للقضاء فرع حضرموت.

ونوّه رئيس محكمة استئناف حضرموت، بأهمية المشروع الذي سيرفد محاكم الجمهورية بالكوادر القضائية المؤهلة، والتي ستعمل على تعزيز دور القضاء والاسهام في التعجيل بالبت في قضايا المواطنين المطروحة أمام المحاكم.

وأشار القاضي الجفري إلى أن الاستقرار الأمني الذي تشهده حضرموت، سيساعد في إنجاح هذا المشروع المهم الحيوي، داعيًا قيادة وزارة العدل إلى الإسراع في إنزال مناقصة، والبدء في عملية الإنشاء والتنفيذ للمشروع.

رافق رئيس محكمة استئناف حضرموت، المدير العام لمحكمة استئناف حضرموت الأستاذ حسين العيدروس، ومدير التوثيق بمحكمة الاستئناف القاضي صبري هبري، ومدير الشؤون القضائية رشيد العامري، ومدير الشؤون المالية محمد المرفدي، ومدير إدارة شؤون الموظفين عماد باحشوان، ومدير مكتب رئيس محكمة الاستئناف أنور ودعان، ومدير إدارة تقنية المعلومات هاني باعيقة، ورئيس قسم المشتريات والمخازن سالم مخيّر.

LEAVE A REPLY