لقاء يبحث تنسيق الجهود بين حرس المنشآت والمجلس المحلي بمديرية خورمكسر

232

عدن (المندب نيوز) خاص

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه الأستاذ محمد الجنيدي سكرتير معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس والاستاذ عواس الزهري مدير عام خورمكسر والأستاذ صالح خميس مدير عمليات المحافظة.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالاستاذ محمد الجنيدي والاستاذ عواس الزهري والاستاذ صالح خميس ناقلا عبرهم التحية لمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.

وبحث اللقاء جملة من المواضيع في العاصمة عدن وتنسيق الجهود بين قوات حرس المنشآت والمجلس المحلي بمديرية خورمكسر، حيث أكد العميد أحمد بن عفيف استعداد قوات حرس المنشآت الحكومية لتنفيذ أي مهام أمنية يصدرها محافظ العاصمة عدن.

وقدم بن عفيف شرح مفصل عن المهام التي تنفذها قوات حرس المنشآت الحكومية معبرا عن استعداد القوات لتأمين كافة المرافق والمؤسسات الحكومية في العاصمة عدن.

وقال العميد أحمد بن عفيف أن الجهود التي يبذلها المحافظ لملس أسهمت في تعزيز الأمن والاستقرار واستعادة حضور الدولة في العاصمة عدن داعيا الجميع إلى الوقوف مع المحافظ.

وأشار إلى أن هناك بعض الصعوبات والعقبات التي تعترض سير عمل بعض المرافق والمؤسسات الحكومية مؤكدا أن قوات حرس المنشآت وبتوجيهات المحافظ لملس تسعى لحلحلة كافة المشاكل والمعوقات.

ووجه بن عفيف الشكر والتقدير لمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس على جهوده الكبيرة لإعادة العاصمة عدن الى مكانها الصحيح.

من جانبه أشاد الجنيدي والزهري وخميس بالجهود المبذولة من قبل قوات حرس المنشآت مقدمين شكرهم للعميد أحمد بن عفيف على ما يقوم به من أعمال على مختلف الأصعدة.

LEAVE A REPLY