متحدث الانتقالي: قبائل حضرموت تتمسك بكل حقوقها وأن تكون إقليما بشراكة كاملة

0
211

المكلا(المندب نيوز) خاص

قال ‏المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئة رئاسة المجلس نائب رئيس وحدة شؤون المفاوضات، علي الكثيري، اليوم، عبر حسابه الرسمي بتويتر: التقيت مساء امس الاول بالشيخ عبدالله بن صالح الكثيري شيخ مشائخ آل كثير في مدينة سيئون حاضرة وادي حضرموت، وكان اللقاء ودياً تداولنا خلاله في الشأن الخاص بقبائل آل كثير.

‏وأضاف الكثيري: حيث أكد الشيخ عبدالله بن صالح الكثيري أنه ومجلس قبائل آل كثير لن يسمحوا لأي كان أن يجر القبيلة الى دوامة الصراعات السياسية وقال أنه ومجلس قبائل آل كثير يقف على مسافة واحدة من كل القوى والمشاريع المطروحة في الساحة الوطنية.

‏وتابع في تغريدته: كما شدد على أن قبائل آل كثير تتمسك بكل حقوق حضرموت وأن تكون إقليما بشراكة كاملة في أي تسوية سياسية سواء في إطار دولة فيدرالية جنوبية أو دولة اتحادية يمنية.

‏وأكد: شدد الشيخ عبدالله بن صالح الكثيري على أن مجلس قبائل آل كثير هو المعبر عن مواقف ال كثير وأن التجمع الذي سمعنا عنه خلال الايام الماضية لا يعبر عن آل كثير ولا عن مجلس مشائخهم بل يعبر عمن يتبنونه.

‏وأختتم المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي، قائلاً: قالها الشيخ بقوة لسنا ضد الجنوب ومشروعه ولا ضد مشاريع الآخرين فقبائل آل كثير مثل كل قبائل حضرموت تضم بين أبنائها مختلف الانتماءات السياسية والفكرية ونحن نحترم قناعات الجميع ولن نسمح بجر قبائل آل كثير لأي اتجاه سياسي فلكل فرد انتماؤه السياسي والقبيلة حاضنة لجميع أبنائها.

LEAVE A REPLY