بحضور الجعدي وسوقي.. تكريم فريق نصر عدن المتوّج بطلا لأندية العاصمة للناشئين في كرة القدم

0
468

عدن (المندب نيوز) خاص

قام الأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بحضور المحامية نيران سوقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، نائب رئيس الجمعية الوطنية، وبمتابعة وتنسيق من دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة، اليوم الاحد في مقر الأمانة العامة في العاصمة عدن، بتكريم فريق نصر عدن، بطل بطولة أندية عدن للناشئين في كرة القدم.

وفي التكريم الذي شارك فيه الأستاذ عبود ناجي حسين، مدير عام مديرية دارسعد، هنأ الجعدي فريق نصر عدن على تحقيقهم بطولة أندية عدن للناشئين في كرة القدم، مشيراً الى ان الشباب اليوم هم من يملكون زمام المستقبل للجنوب بين ايديهم، مؤكداً على إمكانية تحقيق شباب الجنوب لطموحاتهم بهمتهم وعزيمتهم، متمنياً التوفيق والنجاح لفريق نصر عدن وإدارته وتحقيق مزيداً من البطولات والإنجازات.

وعن دائرة الشباب والطلاب، أكد الأخ جمال الردفاني ان دائرة الشباب ورئيسها مؤمن السقاف تحي الإنجاز الكبير الذي حققه فريق نصر عدن لكرة القدم للناشئين، مشيرا الى ان الدائرة تعنى بمتابعة وتشجيع نشاطات الشباب الجنوبي المتميز، حيث تسعى في إطار خطة عمل الدائرة لدعمهم وتعزيز قدراتهم وتفوقهم على كافة المستويات.

وكان الأستاذ عبود ناجي، قد أشار في التكريم الى ان إحراز نادي نصر عدن للقب بطولة أندية العاصمة عدن لفئة الناشئين امام فرق كبيرة وعريقة يعتبر إنجازا يفخر به الجميع، وانه جاء باجتهاد الشباب وعزيمتهم لتحقيق هذه البطولة، مشددا ان المديرية لن تألوا جهدا بدعم شباب المديرية ومساعدتهم للوصول لكل ما فيه مصلحتهم ومصلحة الجنوب وشبابه بشكل عام.

هذا وعبر القائم بأعمال رئيس نادي نصر عدن، الأستاذ خالد محمد عبدالله، عن شكره وتقديره للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي ممثلة بالأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام وبدائرة الشباب والطلاب في الأمانة على هذا التكريم الذي يعكس حرص المجلس على الاهتمام بالشباب وتحفيزهم لتحقيق المزيد من الإنجازات، مقدماً الشكر أيضا للأستاذ عبود ناجي، مدير عام مديرية دارسعد، على الجهود التي بذلها وعلى دعمه الدائم لشباب المديرية عامة وللنادي في تحقيق انجاز احراز لقب البطولة.

هذا وقد كرم الأستاذ فضل الجعدي والمحامية نيران سوقي، بمعية الأستاذ عبود ناجي، ودائرة الشباب والطلاب، فريق نصر عدن لكرة القدم لإحرازه كأس بطولة أندية عدن للناشئين، كما تم تكريم اللاعب عبدالرحمن باسل، لتحقيقه لقب أفضل لاعب في البطولة وهدافها.

من جانبها قامت إدارة نادي النصر بتكريم نائب الأمين العام عرفانا لما يقدمه من جهود وطنية للرياضة والرياضيين، كما قامت بتكريم دائرة الشباب والطلاب ممثلة برئيس الدائرة مؤمن السقاف تقديرا لجهوده في خدمة الشباب والرياضة، كما كرمت أيضا مدير عام مديرية دارسعد على ما يقدم من دعم للنادي بشكل عام وتحديدا في بطولة اندية عدن للناشئين التي أحرز النادي لقبها.

حضر التكريم الدكتور عبدالعزيز علي هادي نائب رئيس دائرة حقوق الانسان في الأمانة العامة، والمهندس أشرف محمد نائب رئيس الدائرة الإعلامية، والأستاذ حميد قريشي مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية دارسعد، والأستاذ أمين بلال أمين عام نادي نصر عدن.

LEAVE A REPLY