رئيس انتقالي حضرموت يتفقد أسرة الشهيد عبدالله باعيون

1572

المكلا (المندب نيوز) خاص

تفقد العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت وعددا من أعضاء الهيئة، اليوم الأحد، منزل الشهيد عبدالله محمد مفتاح باعيون.

ونقل المحمدي لوالد الشهيد وأسرته، تحيات وتعازي الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، مجددا التأكيد على المضي قدما على نهج الشهداء، ومواصلة مسيرتهم النضالية، لتحرير وادي حضرموت، ونشر قوات النخبة الحضرمية على ربوع المحافظة.

واكد المحمدي أن قيادة المجلس الانتقالي ستستكمل انجاز الأهداف التي ضحى من أجلها الشهداء بأرواحهم، وستواصل السير على نهجهم حتى تحقيق العزة والكرامة لشعب الجنوب، بإقامة الدولة الجنوبية الاتحادية، التي ناضل شعبنا من أجلها وقدم الغالي والنفيس في سبيل الوصول إليها.

وعبر والد الشهيد، الشيخ محمد مفتاح وأفراد أسرته، عن شكرهم وامتنانهم لقيادة الهيئة التنفيذية لانتقالي بحضرموت على هذه اللفتة الكريمة وزيارتهم لمنزلهم، في ذكرى استشهاد ولدهم الحادية عشر، مؤكدين إن هذه المبادرة تدل على الوفاء والتقدير لتضحيات الشهداء.

وكان الشاب البطل عبدالله مفتاح من الشباب الناشطين في الحراك الجنوبي السلمي، وشارك في العديد من الفعاليات التي كانت مدينة المكلا تشهدها في تلك الفترة، ليرتقي شهيدا على يد قوات الأمن المركزي في ٢٩أكتوبر من العام ٢٠١١م.

شارك في زيارة أسرة الشهيد، المقدم مهدي سعيد المحمدي، رئيس انتقالي مديرية المكلا، وأحمد الأحوري، رئيس مؤسسة صح للحقوق والحريات بالمحافظة.

LEAVE A REPLY