النقيب”الحالمي” يُشرف على حملة إزالة لعدد من البناء العشوائي في العاصمة عدن

159

عدن(المندب نيوز) خاص

أشرف النقيب كمال الحالمي قائد وحدة التدخل لحماية الأراضي وحل مشكلاتها العاصمة عدن, امس الخميس على حملة واسعة لإزالة عدد من البناء العشوائي في مديريتي دارسعد وخورمكسر.

وأوضح النقيب الحالمي أن قواته قامت اليوم الخميس وبالتنسيق مع السلطات المحلية وفريق العوائق بإزالة هنجر شُـيَّـد بشكل غير قانوني في منطقة اللحوم بمديرية دار سعد.

وأضاف قائد وحدة التدخل لحماية الأراضي في تصريح صحفي بأن حملة الإزالة استمرت كذلك في مديرية خور مكسر حيث أشرفت قواته مع فرق العوائق على هدم منزلين اخرين تم بنائهما على أرض مواطن بعد عملية بسط غير مشروعة.

وأشار النقيب الحالمي أن حملات الإزالة جاءت وفقا لتوجيهات من السلطة المحلية في المديريتين وبتنسيق مع فرق العوائق ضمن جهود محافظ المحافظة ووحدة التدخل لحماية الأراضي والرامية لمنع عمليات البسط أو البناء العشوائي والعمل على إعادة الأرض لملاكها.

ودعا الحالمي الجميع إلى الإلتزام بالنظام والقانون وبعدم التعدي على المخططات العامة أو الخاصة أو ممارسة البسط بقوة السلاح أو النفوذ, مؤكدا أن وحدة التدخل لحماية الأراضي ستواصل الضرب بيد من حديد لكل من يخالف النظام والقانون بهدف البسط والتعدي على حقوق وأرض الغير.

LEAVE A REPLY